نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم الترم الأول 2018

اعتمد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم الترم الأول للعام الدراسي 2018/2017 م، وذلك في حضور الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .

 

وأشار عبدالمنعم، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية في المحافظة هذا العام 51116، حضر منهم 501831 طالب وطالبة، نجح منهم 392683 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 78,26%، وأضاف أن نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية المهنية للفصل الدراسى الأول، بلغت 80,3 %، كما بلغت نسبة النجاح في مدارس الصم وضعاف السمع 95%، أما نسبة النجاح في مدارس المكفوفين فقد بلغت 100% .

وكان الطلاب قد أدوا امتحان الشهادة الاعدادية بالفيوم، ليبدأ بعدها مباشرة الكنترول في أعمال التصحيح والرصد والتجميع والمراجعة ليتم تجهيز النتيجة بعد اعتمادها من المحافظ ليتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ويتم توزيعها على المدارس التابعة لجميع إدارات المحافظة ليتسنى للطلاب وأولياء أمورهم التعرف على درجات المواد لأبنائهم والمجموع الكلي .

رابط النتيجة

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الفيوم الترم الأول 2018 من خلال الرابط التالي ( نتيجة اعدادية الفيوم )، وذلك بعد ادخال رقم جلوس الطالب والطالبة للتعرف عن النتيجة بالتفصيل من خلال درجات المواد الدراسية المقررة على أبنائهم .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيد– محافظة أسيوط– محافظة الوادي الجديد)