نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2018

انتهت مؤخرًا عملية التجميع والمراجعة، لنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة االجيزة الترم الأول 2018م، وسوف يتم عرضها على المحافظ اللواء كمال الدالي لاعتمادها، واتاحتها للاستعلام على موقع مديرية التربية والتعليم، ويستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام على النتيجة بكل سهولة ويسر من خلال ادخال رقم جلوس الطالب، فالجميع ينتظرها منذ انتهاء أعمال الامتحانات، ليحصد الجميع ثمار مجهوده الذي قدمه فصل دراسي كامل .

 

ويذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2018، بلغ 138956 طالبًا وطالبة، اجتاز منهم الامتحان بنجاح 96649، بنسبة تقدر بحوالي 69% لجميع إدارات المديرية، ومن خلال 4 قطاعات للكنترول، تم فيها العمل باقصى مجهود وسباق مع الزمن لإظهار النتيجة في أسرع وقت ودقة متناهية .

 

رابط النتيجة

للاستعلام عن نتيجة الاعدادية بمحافظة االجيزة الترم الأول 2018م، من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، خلال ساعات قليلة يمكنهم الدخول على بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وادخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة، وبالضغط على الرابط التالي تظهر لكم النتيجة بكل سهولة ويسر (اضغط هنا) .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيد– محافظة أسيوط)