ظهرت الآن | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية الترم الأول 2018

ظهرت الآن | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية 2018 الترم الأول

قام اللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة المنوفية الترم الأول 2018، بحضور الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكانت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالمحافظة في الفصل الدراسي الأول، قد بلغت 85.31 % ، فقد تقدم للامتحان 62963 طالبًا وطالبة حضر منهم 62825 نجح 53598 طالبًا وطالبة .

 

وقدم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، والشكر الجزيل للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، للمجهود الكبير الذي بذلوه لإظهار النتيجة بالسرعة والدقة المطلوبة، والتي عكست الثقة المتكاملة في ترسيخ مبدأ تكافوء الفرص، وإعطاء كل ذي حق حقه، من بداية عملية التصحيح ومرورًا بالرصد والتجميع وانتهاءًا بالمراجعة تمهيدً لغظهار النتيجة .

رابط نتيجة

يتيح الموقع للطلاب أولياء أمور الاستعلام عن النتيجة ودرجات المواد من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، مقدمًا أجمل التهاني للطلاب الناجحين في محافظة المنوفية وجميع محافظات مصر، داعين الله أن يوفق الجميع، ولمصرنا العزيزة التقدم والرقي دائمًا بابنائها من المجتهدين والمتميزين .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنابني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيد– محافظة أسيوط)