نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2018

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث لاعدادي، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2018، بعد ادائهم الامتحان منذ أيام قليلة، والتي بدأ بعدها مباشرة عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، تمهيدًا لاعتمادها من محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد شعراوي، ليتم اعلنها بعد ذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

 

ويقوم أعضاء كنترول الشهادة الاعدادية ببذل الجهود المتواصلة، التي تستحق الاشادة، لحرصهم على اتباع نظام واليات تكفل للطلاب مبدأ تكافؤ الفرص، للحفاظ على حقوق الطلاب جميعًا، منذ وصول الأوراق للتصحيح، ثم عمليتي التجميع والرصد وانتهاءًا بعملية المراجعة التي تتاح النتيجة بعدها للطلاب وأولياء الأمور بشكل رسمي عند اعتمادها من المحافظ .

اعتماد المحافظ 

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، أمس الأربعاء،نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية 2018 الترم الأول، موضحا أن نسبة النجاح بلغت 87.2%، وهنأ الطلاب الناجحين وتمنى لهم دوام التوفيق .

رابط النتيجة

يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية 2018 الفصل الدراسي الأول، وذلك بإدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة على الرابط التالي (نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الدقهلية الترم الأول 2018) .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة بورسعيد  – محافظة القليوبية – محافظة الشرقية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط)