«الآن» | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الأول 2018

«الآن» | نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط 2018 الترم الأول

قام الدكتور «إسماعيل عبد الحميد طه»، محافظ دمياط، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة الترم الأول 2018، بحضور السيد «أحمد سويلم »، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكانت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول، قد بلغت 75،85%، فقد تقدم للامتحان 23004 طالبًا وطالبة حضر منهم 22758 نجح 17262 طالبًا وطالبة، وقدم المحافظ ووكيل الوزارة التهنئة للطلاب الناجحين وتمنوا حظ أوفر في الترم الثاني لجميع الطلاب .

وكان طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط قد قاموا بأداء الامتحان منذ أيام، وبدأ بعدها مباشرة أعمال التصحيح، ليتم الرصد والتجميع لكافة المواد، تمهيدًا لعرضها على المحافظ لاعتمادها، ومن ثم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمديرية، ليتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة، لتقر اعينهم بما بذلوه من مجهدون وجد واجتهاد خلال الفصل الدراسي الأول ولمدة أربعة أشهر كاملة .

رابط نتيجة

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الطلاب ودرجات المواد من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، وكل فريق الموقع يقدمون التهنئة للطلاب الناجحين في دمياط في الشهادة الاعدادية والتوفيق لجميع الطلاب في جميع المحافظات .

 

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيد– محافظة أسيوط) .