نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 في محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 في محافظة سوهاج

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2019/2018م بالمحافظة، والتي بلغت نسبة النجاح بها 76%، فقد تقدم للامتحان هذا العام 70531 طالبًا وطالبة، حضر منهم بالفعل 70393 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد من تخطى نسبة 50% من إجمالي المجموع 54533 طالبًا وطالبة .

وقد قدم السيد المحافظ التهنئة لجميع من تخطى نصف المجموع ولا سيما الطلاب المتفوقين، وناشد الطلاب الذين لم يتخطوا منتصف المجموع أن يضاعفوا جهدهم وتحصيلهم حتى يعوضوا نتيجة الترم الأول، حيث أنها كانت الجولة الأولى فقط، يتبعها جولة ثانية تعتبر فرصة عظيمة لكل من لديه عزيمة قوية للحاق بركب الناجحين والمتفوقين .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج الترم الأول 2019

يتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وذلك بالضغط على الرابط التالي : ( نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج 2019 الترم الأول )، وإدخال رقم الجلوس ليظهر لهم نتيجة المواد التي تقدم الطالب للامتحان فيها وكذلك المجموع الكلي .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة – محافظة الشرقية – محافظة البحيرة – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية – محافظة دمياط – محافظة الاسماعلية  )