التخطي إلى المحتوى
بنسبة نجاح 78.8% .. محافظ البحيرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بالبحيرة 2019

انهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الإمتحانات في جميع المواد للترم الأول 2020م، ليبدأ بعدها مباشرة تصحيح المواد ورصدها ومراجعتها، من قبل كنترول الشهادة الإعدادية في المحافظة، لإظهار النتيجة، في أسرع وقت وبدقة متناهية، تضمن لجميع الطلاب تكافوء الفرص، وبالفعل فقد انتهى أعضاء الكنترول أعمال تجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الأول 2020م، ويستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عنها .

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بالبحيرة 2020

صرح الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بان إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، سيكون خلال أيام قليلة، وذلك فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والكنترول التي تجري حاليًا على أكمل وجه وإعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة .

اعتماد المحافظ

اعتمد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الأول لعام 2020م،  وقد بلغت نسبة النجاح لهذا الترم بالمحافظة 78.8%،  حيث تقدم للامتحان،   93.374 ألف طالب وطالبة، حضر منهم بالفعل، 93.137 طالب وطالبة، وكان عدد الناجحين 73.390 ألفاً طالباً وطالبة .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة 2020 الترم الأول

خصصت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2019 الترم الأول، عبر موقعها الرسمي، للتيسير على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وذلك بالاستعلام عن نتيجتهم لهذا العام من خلال ذلك الرابط التالي : ( إضغط هنا )، وذلك بإدخال رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة .

وتعرف أيضًا على نتيجة المحافظات التالية

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزة – محافظة القاهرة – محافظة سوهاج – محافظة الدقهلية – محافظة قنامحافظة أسوان )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.