التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2020

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث لاعدادي، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الأول 2020، بعد ادائهم الامتحان منذ أيام قليلة، والتي بدأ بعدها مباشرة عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، تمهيدًا لاعتمادها من محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، ليتم اعلنها بعد ذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

أعضاء الكنترول يسابقون الزمن لإظهار النتيجة

ويقوم أعضاء كنترول الشهادة الاعدادية ببذل الجهود المتواصلة، التي تستحق الاشادة، لحرصهم على اتباع نظام واليات تكفل للطلاب مبدأ تكافؤ الفرص، للحفاظ على حقوق الطلاب جميعًا، منذ وصول الأوراق للتصحيح، ثم عمليتي التجميع والرصد وانتهاءًا بعملية المراجعة حيث تتاح النتيجة بعدها للطلاب وأولياء الأمور بشكل رسمي عند اعتمادها من المحافظ .

اعتماد المحافظ 

الجميع في انتظار اعتماد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية 2020 الترم الأول، بمجرد الانتهاء من إعدادها بصورتها النهائية تمهيدًا لرفعها على موقع المديرية .

تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية أن النتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020م، على وشك الظهور حيث يتم اعدادها بصورتها النهائية ومن المنتظر أن يتم إعلانها خلال أيام، وذلك بعد اعتماد السيد محافظ الدقهلية لها، وسوف يتاح للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عنها برقم الجلوس بكل سهولة ويسر .

رابط النتيجة

يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية 2019 الفصل الدراسي الأول، وذلك بإدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة على الرابط التالي (نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الدقهلية الترم الأول 2020) .

وتعرف أيضًا على نتيجة المحافظات التالية

(محافظة الغربية – محافظة الشرقية – محافظة دمياط – محافظة بور سعيد – محافظة القليوبية – كفر الشيخ – محافظة البحيرة  – محافظة الجيزة – محافظة القاهرةمحافظة سوهاج )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.