التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية الترم الأول 2020 (مباشر)
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الشرقية 2019

ينتظر أولياء أمور طلاب المرحلة الإعدادية وأبنائهم اعتماد الدكتور ممدوح غراب خلال أيام لنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الشرقية الترم الأول 2020م، بعد الانتهاء من أعمال التجميع والمراجعة، ولإعلانها بشكل رسمي على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، لاتاحتها للطلاب وأولياء أمورهم، وتمكنهم من الاستعلام عن النتيجة بكل يسر وسهولة، ليجني الطلاب ثمار مجهودهم خلال فصل دراسي كامل، والاستمتاع بإجازة نصف العام بدون توتر .

انتهت الامتحانات وبدأ الإعداد لأعتماد النتيجة

ويتبع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية (21) إدارة تعليمية، أدى الطلاب الامتحانات بها في أجواء هادئة، ولم تسجل فيها مخالفات تذكر ، وتسعى المديرية لتجهيز الموقع لإظهار النتيجة في أسرع وقت ممكن وبدقة متناهية، معتمدة في ذلك على فريق الكنترول المخضرم الذي يعمل جاهدًا على الانتهاء منها لطمأنة الطلاب وألياء أمورهم .

النتيجة خلال أيام

صرح مصدر مسئول بديوان محافظة الشرقية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020م سوف تكون جاهزة خلال أيام، بمجرد انتهاء الكنترول التابع لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة من تجهيزها بعد المراجعة النهائية لها، وسوف يقوم محافظ الشرقية باعتمادها، ومن ثم نشرها على موقع المديرية، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها .

روابط النتيجة

بعد الانتهاء من رصد الدرجات ومراجعتها، واعتمادها من المحافظ، يستطيع الطلاب أولياء أمورهم التعرف على النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع التالي :

وسوف نوافيكم تباعًا بأخبار النتيجة أولًا بأول، حتى يتم اعتمادها وظهورها بشكل رسمي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.