التخطي إلى المحتوى
طيران ناس : تذاكر مجانية وعروض ضخمة بمناسبة اليوم الوطني
عروض طيران ناس اليوم

أعلن طيران ناس عبر مصادره الرسمية عبر شبكة الإنترنت منذ قليل عن واحدة من المفاجآت الكبرى خلال احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 87 خلال الساعات المقبلة، المفاجآة التي فجرها طيران ناس هي جعل كافة الرحلات الداخلية بشكل مجاني لكل المسافرين في السعودية خلال اليوم الوطني والذي يوافق اليوم السبت.

وذكرت المصادر والتقارير الإعلامية المقربة من طيران ناس على لسان بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للناقل الوطني السعودي، والذي يذكر بأن طيران ناس يتشرف بأن يكون واحد من المساهمين في إدخال السرور إلى قلوب الشعب في المملكة خلال فعاليات اليوم الوطني 87.

طيران ناس تكشف عن أقوى عروض لليوم الوطني 87

وقال بندر المهنا، بأن طيران ناس قد قرر بالفعل إعادة قيمة تذاكر السفر للسادة الركاب والمسافرين على متن طائرات الشركة في الرحلات الداخلية يوم السبت 23 سبتمبر 2017م، وذلك على شكل قسائم سفر بنفس قيمة الحجز والتي من المتوقع أن تكون صالحة من أجل الاستخدام حتى تاريخ 31 أكتوبر المقبل.

طيران ناس اليوم
طيران ناس يعلن عن مفاجآت في اليوم الوطني

وأشارت المصادر إلى كون القسائم التي سوف يتسلمها المسافرون، سيكون بامكانهم استخدامهم على كافة الرحلات الداخلية والدولية وعلى جميع الدرجات دون تميز باستثناء رحلات الرمز المشترك التي لن تكون تلك قسائم السفر متاحة فيها.

كيفية الحصول على الرحلات المجانية من طيران ناس

وأكد الموقع الرسمي لطيران ناس، عن كون المستفيدين من قسائم السفر خلال اليوم الوطني سيكون بامكانهم الدخول عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس، ومن ثم إدخال رقم القسيمة المجانية ليتمكن من حجز الرحلات التي يريدها حتى التاريخ المشار إليه سابقًا.

طيران ناس
تذاكر مجانية من طيران ناس

وأشار الناقل الرسمي السعودي، طيران ناس، عن كونه سوف يرسل القسائم المجانية للمسافرين على الرحلات الداخلية في اليوم الوطني عبر البريد الإلكتروني خلال أقل من أسبوع من الآن ومن المتوقع أن يشمل توزيع القسائم المجانية كافة المسافرين والحاجزين عبر الموقع الإلكتروني أو مراكز الحجز أو تطبيقات الهواتف الذكية.

ولكن بالنسبة للمسافرين خلال اليوم الوطني والذي تم الحجز لهم عبر وكالات السفر الخاصة، فسوف يتوجب عليهم التواصل مع مركز  الاتصالات والاستفسارات عبر الرقم 920001234 من أجل الحصول على القسيمة المجانية التي تقدمها لهم طيران ناس.

طيران ناس يواصل مفاجآته وعروضه المميزة لليوم الوطني

والجدير بالذكر، أن العرض الحالي فيما يخص التذاكر المجانية في اليوم الوطني، لم يكن هو العرض الأول لطيران ناس بشأن احتفالات وفعاليات ذكرى العيد الوطني في المملكة، بل كان لطيران ناس مساهمة سابقة تتعلق بتخفيضات كبيرة في أسعار التذاكر وصلت إلى كون سعر التذكرة الداخلية بـ 87 ريال فقط وذلك في الفترة ما بين الأول من شهر نوفمبر وحتى نهاية العام الجاري.

طيران ناس
عروض طيران ناس

والجدير بالذكر، أن الصحف السعودية والمواقع الإلكترونية قد أكدت بأن هناك إقبال كبير من قبل المسافرين في المملكة العربية السعودية على تداول وشراء تذاكر السفر من أجل قضاء فترة الاجازات التي تمتد من يوم الخميس الماضي وحتى مساء يوم الأحد المقبل.

إقبال كبير على حجز تذاكر طيران ناس

وكشفت الصحف السعودية عن كون العرض الذي طرحه طيران ناس منذ ساعات بشأن توفيره لتذاكر شبه مجانية بالإضافة إلى قسيمة سفر للركاب والمسافرين على متن طائرات شركة طيران ناس خلال ذكرى اليوم الوطني، قد نجحت في جذب عدد كبير من العملاء والجمهور الراغب في استخدام خدمات الشركة في التنقل عبر المدن السعودية وقضاء فترة الاجازات بعيدًا عن المنازل.

وفي السياق ذاته، وبعد استطلاع أراء من مواطنين سعوديين خلال تقارير برامج التوك شو وعلى مواقع الشوسيال ميديا، قالوا خلالها بأن العرض الذي قدمته طيران ناس يعد هو الأفضل بين كافة العروض التي تم طرحها خلال احتفالات اليوم الوطني خاصة تلك التي تتعلق بشركات الطيران السعودي

ويتابع معاكم مصر فايف خلال اللحظات المقبلة كافة العروض الجديدة التي تطرحها الشركات والهيئات والمؤسسات الكبرى خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع احتفالات الرياض بالعيد الوطني 87.

متابعة حية لعروض طيران ناس في اليوم الوطني

وكما وعدناكم بالعودة مجددًا وتحديث لهذا التقرير في ختام اليوم الأول من فعاليات اليوم الوطني السعودي 87، حيث أكدت مصادرنا إلى كون عروض طيران ناس قد واجهت استحسان كبير من قبل جمهور المسافرين خلال اليوم الأول والساعات الأولى من طرح هذه العروض على موقع طيران ناس على الإنترنت.

البعض أكد بأن تقديم عرضين مختلفين قد أضاف ميزة جديدة بالنسبة لطيران ناس عن باقي شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل توفير رحلات داخلية بالإضافة إلى أخرى خارجية وهو الأمر الذي يؤكد بأن الشركة قد حاولت إرضاء الجميع خلال فعاليات اليوم الوطني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات