الخطوط السعودية.. عروض مميزة وحجز تذاكر مجانية بشكل ميسر بمناسبة اليوم الوطني
الخطوط السعودية

مع بداية فعاليات اليوم الوطني، أنتظر الجماهير العروض الخاصة التي تقدمها الخطوط السعودية من أجل المشاركة في إحياء ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية، ولكن الخطوط السعودية لم تعلن بعد عن أي عروض خاصة أو مميزة بمناسبة ذلك اليوم واكتفت بتقديم التهاني إلى جميع المواطنين في المملكة بمناسبة قدوم تلك المناسبة الوطنية.

ولكن “مصر فايف” جمع لكم خلال السطور التالية كافة العروض التي قدمتها وأعلنت عنها شركات الطيران في المملكة العربية السعودية وعلى رأسها طيران ناس، والذي أكد في وقت سابق عن كون تذاكر اليوم الوطني ستكون مجانية بشكل كامل كنوع من المساهمة في إدخال السرور على جموع الشعب السعودي مع احتفاله باليوم الوطني.

الخطوط السعودية تنفي شائعات العروض الخاصة في اليوم الوطني

وفي حوارها مع إحدى الصحف القومية في الرياض، قالت مصادر الخطوط السعودية بأنه لا أساس لما يتردد عن تقديم الخطوط السعودية لعروض مميزة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني في المملكة، وهو الأمر الذي أنتشر بشكل قوي خلال الساعات الماضية قبل أن يخرج بيان لنفيه من قبل مسئولي الخطوط السعودية.

الخطوط السعودية
الخطوط السعودية الجوية 2017

ويذكر أن أنباء قوية قد ترددت عبر نشطاء في السوشيال ميديا بشأن عرض مميز من الخطوط السعودية لتقديم تذاكر طيران داخلية بقيمة 87 ريال فقط وذلك ضمن احتفالات الشعب السعودي باليوم الوطني، ولكن وحسب تأكيدات من المصادر فإن تلك الأخبار غير صحيحة على الإطلاق.

الخطوط السعودية تطلب بتوخي الحذر والدقة قبل نشر إعلانات مضللة

وأشارت مصادر الخطوط السعودية عن كون في حالة وجود عروض جديدة من قبلها فسوف يتم الإعلان عنها بشكل مكثف عبر القنوات الرسمية للخطوط السعودية، والتي يأتي في مقدمتها “الموقع الرسمي لهيئة الخطوط السعودية“، والذي نجح في تصدر محركات البحث اليوم مع ذكرى اليوم الوطني.

وذكرت التقارير الإعلامية القادمة من الرياض عن كون الخطوط السعودية قد بدأت في الساعات الماضية في التوسع بشكل أكبر من حيث إطلاق رحلات خارجية إلى أماكن لم تكن تصل لها شبكة الخطوط السعودية من قبل، والتي كان أخرها إطلاق أولى الرحلات إلى دولة موريشيوس في أفريقيا، وذلك بالإضافة إلى رحلات وجهات جديدة في الهند والعراق.

عرض جديد من الخطوط السعودية الآن

وفي نبأ عاجل، أكدت الخطوط السعودية منذ قليل وبالتحديد في الساعات الأولى من صباح يوم السبت عن قيامها بمنح تذاكر شبه مجانية للمسافرين على متن رحلاتها في ذكرى اليوم الوطني 87، وكشف الحساب الرسمي للخطوط السعودية عن شروط الحصول على تلك التذاكر.

عروض الخطوط السعودية
عروض الخطوط السعودية اليوم

 

الخطوط السعودية
أهم عروض الخطوط السعودية في ذكرى اليوم الوطني

وأوضح حساب الخطوط السعودية على موقع تويتر تفاصيل وشروط الحصول على العروض الجديدة التي قررت الخطوط الجوية العربية السعودية تقديمها كنوع من المساهمة في إدخال السرور في قلوب الجماهير في المملكة مع ذكرى الاحتفالات القومية باليوم الوطني.

ردود أفعال إيجابية بعد عروض الخطوط السعودية

وظهرت ردود أفعال إيجابية بعد إعلان الخطوط السعودية عن عروضها المميزة ضمن فعاليات اليوم الوطني والتي وصلت إلى حد طرح تذاكر مخفضة بـ 87 ريال فقط بالإضافة إلى إعطاء المسافرين وأصحاب الحجوزات في اليوم الوطني 87 عدد من الأميال المجانية التي سوف يتمكن المسافر من استغلالها في رحلاته المقبلة.

الخطوط السعودية
الحجز في الخطوط السعودية

وحسبت تظهر تقارير وسائل الإعلام، فإن العروض التي طرحتها الخطوط السعودية في الساعات الأخيرة قد نجحت إلى حد كبير في زيادة الإقبال على حجز تذاكر الخطوط الجوية السعودية وذلك بالتزامن مع رغبة الكثيرين في السفر من أجل قضاء فترة الاجازات في الأمان السياحية في المملكة.

الخطوط الجوية السعودية تحتفل باليوم الوطني

والجدير بالذكر، أن الخطوط الجوية السعودية قد ذكرت في وقت سابق عن كون التذاكر المخفضة بأسعار وصلت إلى 87 ريال فقط سوف يتم استخدامها في الرحلات الداخلية فقط ولكن بالنسبة “للأميال المجانية” فإنه سوف يتم استخدامها خارجيًا وداخليًا، وذكرت تقارير الخطوط السعودية بأن الوقت الحالي يشهد توافد عدد كبير من العائلات السعودية بالتحديد على مكاتب الحجز في الخطوط الجوية خلال الساعات الماضية

وأشار عدد كبير من النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا عن رضاهم التام عن العروض التي قدمتها الخطوط السعودية والتي جاءت في وقت مناسب للغاية بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني رقم 87 خلال هذه الأيام وهي الفترة التي تشهد دومًا اقبال على شراء وحجز تذاكر الطيران.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.