مشروبات رائعة تقلل الشهية وتطرد السموم من الجسم

مشروبات رائعة تقلل الشهية وتطرد السموم من الجسم
مشروب صحي رائع يقلل الشهية- مشروب الأعشاب طبيعية

وصفة طبيعية للأشخاص الذين يعانون من السمنة نتيجة لزيادة الوزن، ويلجأن إلي برنامج رجيم قاسي، ويتجنبون تناول الأطعمة، لكن دائما ما يشعرون بالرغبة في تناول المزيد من الأطعمة وعدم الشبع، وأنهم بحاجة إلي تناول الأطعمة والحلويات، نقدم لهم وصفة مشروب صحي رائع يقلل الشهية، ويجعلهم يشعرون بعدم الرغبة في تناول الطعام، ويساعدهم في إنقاص الوزن.

أطعمة ومشروبات تساعد علي تحسين الأحبال الصوتية

وصفة تخسيس من 7 لـ 10 كيلو في أسبوع “وصفة لحرق الدهون بشكل سريع”

مشروب رائع يقلل الشهية

وصفة طبيعية مكونة من الأعشاب الطبيعية والصحية، والتي تعمل علي حرق الدهون في الجسم، فهذه العملية تقلل الشهية، فهذه الأعشاب تساهم بشكل كبير في التخلص من الدهون الزائدة.

ينصح الأطباء بتناول هذا المشروب قبل تناول الغداء بنصف ساعة، فإنه يعمل يعمل على إذابة وحرق الدهون والطعام بشكل أكبر من المعتاد، كما أنه يقلل من الشهية، ومن الممكن تحضير كمية من المشروب في زجاجة مياه صغيرة.

المقادير

  1. ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
  2. 2 ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  3. 2 ملعقة صغيرة من الكمون.
  4. كوب ونصف من الماء.

طريقة التحضير

  • تُغلي جميع المكونات مع بعضها علي النار لمدة 10 دقائق.
  • قومي بتصفيتها من الشوائب قبل تناولها.

كما يمكنك تناول هذا المشروب قبل كل وجبة طعام بنصف ساعة، ليساعدك علي تقليل الشهية وحرق الدهون بشكل سريع، فبعد استخدام هذه الوصفة ستجدين تحسن في عملية حرق الدهون وإنقاص أوزانكم بشكل ملحوظ، ونتمنى للجميع التمتع بصحة جيدة.

أما عن أنظمة تخسيس 50 كجم خلال فترة قصيرة فنقدم لهم العديد من النصائح الطبية من خلال اتباع أنظمة غذائية صحية “تخسيس الوزن: 10 نصائح حول رجيم الـ 50 كيلو“، والعمل علي فقدان الوزن عن طريق الحمية الغذائية، مع مراعاة أوقات تناول الوجبات على مدار اليوم دون أن تضر بصحتك، ويفضل تناولها في الأوقات المبكرة من اليوم.

هناك العديد من المشروبات السحرية التي تقلل الشهية للطعام

مشروب مكون من الليمون والنعناع والقرفة والشاي الأخضر والزنجبيل مع كوب من الماء المغلي بالمقادير التالية عدد ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر والنعناع وعدد 1 ليمونه مقطعة شرائح، وربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل ومعهم عودين من القرفة أو ربع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.

فوائد الشاي الأخضر
فوائد الشاي الأخضر
الشاي الاخضر-الزنجبيل-الليمون
الشاي الاخضر-الزنجبيل-الليمون

فوائده

  • هذا المشروب له العديد من الفوائد فهو يعمل على تخليص الجسم من السموم ويقلل من انتفاخ المعدة، بالإضافة لأنه يعمل على تسهيل عملية الهضم وذلك بسبب احتواءه على الليمون.
  • كما أنه يعمل علي حرق الدهون ويعمل على تخفيض نسبة الدهون في الجسم وتخفيض نسبة الكوليسترول، والدهون الثلاثية في الدم مما يساعد على الشعور بالشبع.
  • كما يعمل على حرق السعرات الحرارية وضبط نسبة الأنسولين في الدم، وتعمل على خفض السكر في الدم وذلك من خلال عيدان القرفة حيث إنها غنية بمضادات الأكسدة.
  • يحسن من وظائف الكبد بسبب احتواء الشاي الأخضر علي المزيد من مضادات الأكسدة وتقليل نسبة الدهون في الجسم بفضل تخفيض نسبة السكر في الدم.
  • كما يعمل النعناع الأخضر كملين للمعدة بالإضافة إلى أنه يعد مدر جيد للبول، كما أنه يعمل على تهدئة المعدة ويقضي علي غازات المعدة والانتفاخ، كما أنه يحسن من وظائف الكبد والبنكرياس.

4 مشروبات تساعد على إزالة السموم من جسمك ليلا

  1. عصير الليمون بالماء (عصير الليمون الدافئ) يساعد على طرد السموم من الجسم عند تناوله دافئ لأن المشروبات الباردة تحدث صدمة للجسم في بعض الأحيان كما أنها تمتص الحرارة من الجهاز الهضمي.
  2. الشاي بالنعناع يعمل على تسهيل عملية الهضم بعد تناول الطعام وينصح بتناوله قبل النوم بنصف ساعة، وطريقة تحضيره عن طريق إضافة ملعقة من النعناع الأخضر إلى كوب من الشاي وغليه لمدة دقيقتين.
  3. الزنجبيل بالشاي والليمون.
  4. الشوفان بالحليب والعسل.

طريقة تحضير مشروب الشوفان بالحليب والعسل

يتكون مشروب الشوفان بالحليب والعسل من كوب حليب كبير خالي الدسم، ويضاف له خمس ملاعق كبيرة من الشوفان، ويضاف لهم ملعقة من العسل، نقوم بوضع الحليب على النار في وعاء ثم نضيف له العسل والشوفان، ونقلبهم جيدا حتى يتم مزج الخليط جدا.