طريقة عمل النسكافيه | طريقة عمل رغوة النسكافيه أجمل مشروبات الشتاء

طريقة عمل النسكافيه | طريقة عمل رغوة النسكافيه أجمل مشروبات الشتاء
طريقة الحصول على رغوة النسكافيه

النسكافيه هو ماركة من القهوة مع بعض الإضافات صنعت من قبل شركة نستلة لذلك اسمه نسكافيه وهذا معنى كلمة نسكافيه ، ويستمتع الكثير بشروب النسكافيه الساخن في الشتاء والجو شديد البرودة ويسأل الكثير عن الطريقة لعمل رغوة النسكافيه وكيف نحصل على هذا المشروب الرائع كما نتناوله في الكافيهات الكبيرة، هناك طرق سهلة وبسيطة للحصول على هذه الرغوة وهذا الطعم والقوام المميز.

طريقة عمل رغوة النسكافيه

الطريقة الأولى: لعمل رغوة للنسكافيه نضع مسحوق النسكافيه مع كمية قليلة من الماء في زجاجة صغيره ونرجها جيدا حتى يكون هناك رغوة تملأ الزجاجة ثم نصبها في الكوب.

الطريقة الثانية: من الممكن أن نضع النسكافيه مع السكر ثم نضيف إليهما الماء الساخن ونستخدم مضرب النسكافيه ونخلط هذه المكونات جيدا حتى نحصل على القوام والرغوة التي نريدها.

الطريقة الثالثة: من الممكن أن نضع هذه المكونات مع كمية قليلة من الماء ثم نضعهم في الخلاط الكهربي ونقوم بخلط هذه المكونات للحصول على الرغوة المطلوبة فهذه ثلاث طرق على من يسأل كيف أسوى رغوة النسكافيه في البيت.

كيف أسوي رغوة النسكافيه بدون خلاط

نضع مسحوق النسكافيه مع السكر المطحون والقليل من الماء ونقوم بالتقليب بسرعة ثم نقوم بغلي اللبن ثم نضيفه في رغوة الكابتشينو تدريجيا ثم نقلب برفق وهنا سنجد أن الرغوة أننا حصلنا على النسكافيه مع الرغوة المطلوبة بدون الحاجة إلى الخلاط.

كم ملعقة نسكافيه للكوب

نضع في الكوب ملعقة من النسكفيه مع السكر حسب الطلب ثم نضعهما مع ملعقتين صغيرتين من الماء لا أكثر من ذلك للحصول على الرغوة المطلوبة عند التقليب.

ما هو الفرق بين النسكافيه والقهوة

القهوة نحصل عليها من طحن البن بعد ما نقوم بعملية التحميص ويحتوي على نسبة عالية من الكافيين أما النسكافية فهو نوع من انواع القهوة مع إضافة بعض المواد الأخرى لها، فهي قهوة عليها إضافات ولا ينصح بكثرة تناوله لأن الإفراط في شرب النسكافية ربما يكون له أضرارة على الصحة.

فوائد تناول النسكافيه على الجسم

من أهم فوائد النسكافيه أنه يساعد على تجديد النشاط وتحفيز عمل الدماغ والتركيز لأنه عبارة عن قهوة فله نفس مفعول تناول القهوة ، كذلك به مضادات أكسدة رائعة تساعد على مقاومة الأمراض خاصة أمراض القلب والشرايين بشرط عدم الإسراف وتناوله باعتدال،  أيضا النسكافيه من فوائده أنه يساعد على تحسن الحالة المزاجية بشكل كبير لما يحتويه على نسبة من الكافيين.

هذه كانت بعض المعلومات عن النسكافيه وطريقة عمل النسكافيه برغوة.

يمكنك قراءة الموضوعات التالية

لماذا يجب تناول الزنجبيل كل يوم فوائد مذهلة لتناول الزنجبيل

 

نصائح لتجنب نزلات البرد وطرق الوقاية الأكيدة من الإنفلونزا

 

طريقة استخدام بذور الشيا للتخسيس وأفضل وقت لتناولها