مبروك النجاح: نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023 بالاسم فقط ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول

مبروك النجاح: نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023 بالاسم فقط ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة قنا برقم الجلوس والاسم فقط، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023 الترم الاول نتيجة الصف الثالث الاعدادي والتي تُعد محط أنظار الطلاب والطالبات والآباء والأمهات على وجه الخصوص لما لتلك السنة الدراسية من أهمية سواء استكمال التعليم الثانوي العام أو الثانوي الفني، حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والتوتر في تلك الفترة راغبين في الحصول على أعلى الدرجات.

كشفت البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتائج الامتحانات عن بعض التفاصيل حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول، حيث قام وكيل الوزارة، بإجراء جولة تفقدية بكنترول التصحيحـ وأكد على ضرورة التصحيح والتقدير والترصيد بكل دقة وشفافية وسرية، مشيداً بالمجهود المبذول من قبل العاملين في المنظومة التعليمية حتى أولياء الأمور، مؤكداً على أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي قنا سوف تظهر في فترة أقصاها أسبوع من بدء أعمال التصحيح، على أن تكون الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، كما لم تظهر أي حالة من الشكاوي من قبل الطلاب ولا أولياء الأمور بشأن صعوبة أو عدم وضوح أي جزئيات في الامتحانات.

 نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023

تحديث: اليوم السبيت الموافق 4 فبراير ومن المقرر نشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول قنا 2023 خلال اليوم، مع العلم أن التصحيح والتقدير والرصد وتجهيز نسب النجاح انتهت ونتيجة الصف الثالث الاعدادي قنا جاهزة على الاعتماد.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نقدمه لكم عبرهذا الموضوع على موقعنا مصر فايف لكي يستطيع جميع الطلاب معرفة درجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، حيث يمكن لأي طالب أو طالبة الاطلاع علي المجموع الكلي من خلال الدخول علي الرابط المرفق ادأناه من ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بك بالخانة المخصصة له وذلك فور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة قنا، ومن جانبنا سوف نعمل على توفير أكثر من رابط تحسبا لتعرض أي سيرفر للأعطال.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة قنا برقم الجلوس

من المتوقع إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه قنا 2023 برقم الجلوس والاسم مطلع الأسبوع المقبل وذلك بمجرد انتهاء عمليات التصحيح، فن خلال زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بقنا علي شبكة الانترنت يتمكن أي طالب(ة) أو ولي أمر من الاطلاع علي النتائج بصورة الكترونية لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي، كما سيتم طبع وتوفير نتيجة اعدادية قنا في المدارس عقب ظهورها إلكترونيًا بأربع وعشرين ساعة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي قنا الترم الاول

يبحث الآلاف من الطلاب على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الحالي بقنا، وذلك من خلال الدخول على الرابط المباشر عبر موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة، يرجي الدخول على الرابط التالي نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 قنا ، بعد ذلك كتابة رقم الجلوس داخل البوابة الإلكترونية.

إليكم الخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية قنا:-

  • أولا الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة قنا.
  • ثانيا النقر علي رابط الاستعلام عن النتيجة.
  • ثالثا تعبئة جميع البيانات بشكل صحيح.
  • رابعا النقر علي أيقونة بحث.
  • خامسا سوف يتم تحويلك إلى صفحة تفاصيل النتيجة.

الصفحة الرسمية لمحافظة قنا أعلنت عن اعتماد النتيجة بعد أسبوع من بدء أعمال التصحيح، حيث يمكن للجميع الاستعداد للدخول علي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 قنا فور اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ ووكيل التربية والتعليم بقنا والتي سوف يعلن فيها نسبة النجاح وأسماء الطلاب الأوائل لهذا العام.

قد يهمك معرفة هذه النتائج:-

يقدم موقعنا خدمة مجانية لجميع طلاب الشهادة الاعدادية بقنا، لمساعدتكم لاستخراج نتائج الصف الثالث الإعدادي للمحافظة وذلك عن طريق كتابة أرقام الجلوس الخاص بكم، بالإضافة لكتابة أسم الطالب بالكامل، أسفل هذا المقال، وسوف نوفرها لكم

توزيع درجات الشهادة الاعدادية

  • مادة اللغة العربية من 40 درجة والنجاح من 20 درجة.
  • مادة العلوم من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • مادة اللغة الأجنبية من 30 درجة والنجاح من 15 درجة.
  • مادة الرياضيات من 30 والنجاح من 15 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • مجموع الشهادة الاعدادية الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140 والمجموع الكلي للعام 280 درجة

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا اليوم السابع

وكان محافظ قنا قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022، حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 78889 طالبا وطالبة، أما الحضور بلغ عددهم 77444 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 72.8%، هذا وحصد خمسة عشر طالب وطالب المراكز الأولي في جميع الإدارات التعلمية بالمحافظة.

أكتب رقم الجلوس الخاص بك + الاسم في تعليق تصلك  نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2023 من مصر فايف.. نتمنى لكم النجاح والتوفيق!