VETO الان: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة فيتو

VETO الان: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 برقم الجلوس والاسم عبر بوابة فيتو
نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 برقم الجلوس والاسم فقط عبر فيتو وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، في ظل متابعتنا الدقيقة من خلال موقعنا مصر فايف لـ نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 في مركز أبو المطامير- أبو حمص – إدكو‏ – إيتاي البارود‏ – بدر – حوش عيسى – الدلنجات – دمنهور – الرحمانية‏ – رشيد‏ – شبراخيت‏ – كفر الدوار – كوم حمادة – المحمودية – وادي النطرون‏، حيث نستعرض معكم من خلال هذا الموضوع خطوات بسيطة ورابط من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة البحيرة الفصل الدراسي الاول، بعد أن أعلن مصدر موثوق أنه تم الانتهاء من مرحلة تصحيح جميع أوراق اختبارات الترم الاول للصف الثالث الإعدادي وهي الآن في مرحلة رصد الدرجات، ونحن من خلال مصر فايف نتابع معكم لحظة بلحظة كافة نتائج الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023

تحديث: اعتمدت منذ قليل الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى ” الإعدادية العامة ” للفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023، حيث بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين 112649 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 76.5 ٪.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية طالباً وطالبة بنسبة نجاح 99.9 ٪.

وكذا الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 100٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100 ٪.

تحديث: بدأ العد التنازلي على انتهاء عمليات التصحيح والتي تنتهي بشكل رسمي غداً الأربعاء، ثم تبدأ بعدها بشكل مباشر سير أعمال الترصيد والتدقيق والمراجعة، حيث ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والسويس وغيرها وهذا يؤكد اعتماد نتية الشهادة الاعدادية البحيرة الترم الاول 2023 خلال ساعات.

وبخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة  البحيرة 2023 بوابة فيتو، حرصت وزارة التربية والتعليم على توجيه خطاب إلى كافة الإدارات التعليمية من مختلف محافظات مصر بسرعة الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات والإعلان عن النتائج فور اعتمادها ورفعها على المواقع الإلكترونية قبل بدء الفصل الدراسي الثاني مع ضرورة التأكد على أن الروابط تعمل بشكل سليم  لتستقبل طلبات الزوار في وقت واحد دون أعطال.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 البحيرة برقم الجلوس،  الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023، محافظ البحيرة سوف يقوم باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس خلال أيام قليلة للغاية أقصاها نهاية هذا الأسبوع، وقد شهدت المؤشرات نسبة النجاح لنهاية العام إلي نسبة كبيرة كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم، إن نسبة النجاح بجميع الإدارات التعليمية، وأضاف إن نتيجة إعدادية البحيرة لهذا العام ستكون أفضل بنسبة عالية مقارنتها بالأعوام الماضية.

قد يهمك معرفة هذه النتائج:-

توزيع درجات الشهادة الاعدادية

  • مادة اللغة العربية من 40 درجة والنجاح من 20 درجة.
  • مادة العلوم من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • مادة اللغة الأجنبية من 30 درجة والنجاح من 15 درجة.
  • مادة الرياضيات من 30 والنجاح من 15 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية من 20 درجة والنجاح من 10 درجات.
  • مجموع الشهادة الاعدادية الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140 والمجموع الكلي للعام 280 درجة

بوابة فيتو نتيجة شهادة الاعدادية البحيرة

يمكنك عزيزي الطالب معرفة النتيجة بكل سهولة من خلال استخدامك لرقم جلوسك، حيث يمكن الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عبر شبكة الانترنت من أجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 ولكن بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح داخل الكنترولات المركزية بالمحافظة، ومن خلال موقعنا مصر فايف سوف نتابع معكم متابعينا الأعزاء سير إعلان النتيجة من داخل الديوان العام لمحافظة البحيرة فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور التالية للتعرف علي كافة التفاصيل.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط الآن!

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الآن!

وزارة التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات برقم الجلوس

يمكن لكافة الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة البحيرة، وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة:-

  • الدخول على موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة 2023
  • اختر نتيجة الصف الثالث الاعدادي.
  • حدد نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • إدخال رقم الجلوس
  • انقر فوق عرض النتائج.
  • سيتم عرض نتيجة الطالب فى الحال فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة البحيرة بالاسم فقط

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد اعتمد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسى الماضي بنسبة نجاح 72 ٪ حيث بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 115878 طالبا وطالبة حضر منهم نجح منهم 81703 طالب وطالبة، فيما أعرب أعرب يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن تهنئته لجميع الطلاب الناجحين ولأسرهم.

 أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة 2022

  • المركز الأول الطالبة آلاء على محمد على شرارة- بمدرسة عمر محمد نعيم الاعدادية بإدارة مركز دمنهور التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالبة آية رمضان محمود محمد عباس- بمدرسة خنيزة للتعليم الأساسى بإدارة كوم حمادة التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالبة حبيبة محمد فخر الدين عبدالله – بمدرسة الكوم الأخضر الاعدادية بنات بإدارة حوش عيسى التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالبة رزان محمود نشات محمد سالم- بمدرسة الإرشاد الرسمية لغات بإدارة كوم حمادة التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالب عمرو جمال عبدالحى عمران- بمدرسة عبد المنعم رياض بإدارة بندر دمنهور التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالبة علا رفعت لطفى عبدالنبى الخرادلى- بمدرسة الشهيد أحمد الغنام الاعدادية بالبكوات بإدارة حوش عيسى التعليمية.
  • المركز الأول مكرر الطالبة علا على جابر محمد عبده بمدرسة المحمودية الاعدادية بنات بإدارة المحمودية التعليمية.
  • المركز الأول مكرر الطالبة أروى أحمد منتصر ابو ريه- بمدرسة وافد الاعدادية بإدارة كوم حمادة التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالبة نوران أحمد فراج محمد فراج بمدرسة أحمد سموكة الاعدادية بإدارة مركز دمنهور التعليمية
  • المركز الأول مكرر الطالب أحمد محمود محمد حافظ عبدالحميد _بمدرسة عباس سيد أحمد الاعدادية بإدارة مركز كفر الدوار التعليمى.

عبر مصر فايف يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2023 عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بك في تعليق متبوعا باسم الطالب والإدارة التعليمية،، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.