اخيرا ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس

اخيرا ظهرت: نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 برقم الجلوس والاسم على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة اسيوط وبوابة فيتو سوف نتعرّف عليها من خلال هذا المقال، حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم، موعد إعلان نتيجة نتيجة الصف الثالث الاعدادي، بعد أن اختتمت أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية نهاية الأسبوع الماضي، لتكون الأسبوع المقبل أو بالأحرى في الأسبوع الثاني من إجازة الفصل الدراسي الثاني.

 نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023

تشير معظم التكهنات من داخل مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط من المقرر أن تظهر يوم السبت القادم برقم الجلوس لجميع الطلاب، سوف نستمر في متابعة أخبار نتيجة الاعدادية اسيوط حتى ظهورها.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أن أجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة إتمام دراسة التعليم الأساسي على مستوى المحافظة ويترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس محافظة اسيوط، بلغ 46887 طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات 46547 طالب وطالبة، وبلغ عدد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة اسيوط 348 لجنة على مستوى الادرات التعليمية.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

وتابع وكيل الوزارة خلال تصريحات صحفية خاصة لموقع مصر فايف، أن أعمال التصحيح تسير بشكل جيد ويتم تقدير الدرجات لجميع المواد أولاً بأول لإعلان نتيجة اعدادية اسيوط، مؤكدًا على اتباع الدقة وعدم الاستعجال حفاظاً على حقوق الطلاب، وقد شدد على ضرورة مراعاة الدقة الكاملة في نتيجة الصف الثالث الاعدادي اسيوط وإتقان أعمال التقدير والرصد لمصلحة الطلاب والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة والتأكد من تقدير جميع الجزئيات، مع الالتزام بالخطة الزمنية المرتبطة بالرصد الورقي والإلكتروني، والمراجعات النهائية، واستخراج النتائج، تمهيدا لتجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية اسيوط الترم الاول 2023 للاعتماد من قبل السيد المحافظ.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة اسيوط

من المقرر إعتماد وظهور نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط برقم الجلوس والاسم على بوابة فيتو وموقع البوابة الالكترونية لمحافظة اسيوط وموقع مديرية التربية والتعليم يوم السبت أو يوم الأحد من الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط بالاسم ورقم الجلوس

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط فور ظهورها اتبع الخطوات التالية:-

  • التوجه إلى موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط (سوف يتم توفير الرابط لاحقا تابعونا).
  • إختيار نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2023 برقم الجلوس

الجدير بالذكر إن وكيل الوزارة قد عقد إجتماعًا بلجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة ولجان تقدير درجات نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 وموجهي المواد ورؤساء اللجان لضبط سير العمل أثناء أعمال تقدير درجات الشهادة الإعدادية، مشدداً على ضرورة توفير الجو المناسب داخل اللجان لكافة المشاركين في عمليات التقدير.

قد يهمك معرفة هذه النتائج:-

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط برقم الجلوس اليوم السابع

  • مادة اللغة العربية: 40 درجة للفصل الدراسي الأول، و40 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي هو 80 درجة.
  • مادة الرياضيات: 30 درجة للفصل الدراسي الأول، و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي هو 60 درجة.
  • مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة للفصل الدراسي الأول و30 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة للفصل الدراسي الأول، و20 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 40 درجة.
  • مجموع  المواد 140 درجة للفصل الدراسي الأول، و140 درجة للفصل الدراسي الثاني، والمجموع الكلي 280 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط موقع فيتو

كما يمكنكم الحصول أعزائي الطلاب على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط بالاسم من خلال بوابة فيتو حيث سنوفر لكم كافة الروابط فور اعتماد النتيجة.

أكتب رقم الجلوس الخاص بك + الاسم في تعليق تصلك  نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023 من مصر فايف.. نتمنى لكم النجاح والتوفيق!