واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات

يعمل تطبيق واتساب على تقديم العديد من الميزات الجديدة الرائعة خلال هذه المرحلة على الإصدار الأساسي له، حيث يمكن للمستخدمين الاتصال مع بعضهم البعض بشكل مميز، وتشمل أحدث إضافات التطبيق ميزة مراسلة نفسك، ويختبر الآن تطبيق المراسلة الفوري ميزة جديدة تسمح للمشرفي المجموعات بالتواصل بشكل مباشر مع أعضاء المجموعة، مما يُسهل كثيراً على مشرفي المجموعات، ويعمل على تحسين تجربة جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة في ظل منافسة قوية بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

ميزة واتساب الجديدة بشأن دمج جهات الاتصال لمشرفي المجموعات

وفقاً للتقرير الذي نشره موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد مزايا تطبيق الدردشة الفوري، أن الشركة المالكة للتطبيق تعمل خلال هذه الفترة على دمج اختصارات جهات الاتصال في المجموعة، حيث تعمل تلك الميزة التي تم اتاحتها في التحديث الجديد للتطبيق رقم 23.1.75 على نظام التشغيل iOS، حيث تسمح الميزة الجديدة لمشرفي المجموعات بالدردشة مباشر مع الأعضاء المشاركين في المجموعة بدلاً من الانتقال والدخول إلى صفحة المعلومات الخاصة بهم.

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات

يطرح واتساب ميزة اختصار جهات الاتصال في المجموعات على التطبيق من أجل تحسين تجربة المستخدمين من مشرفي المجموعة، وذلك من أجل إجراء مكالمة أو الدردشة بشكل سريع من المشاركين في المجموعة على انفراد.

كما يتم أيضاً تميز الأرقام الخاصة بالأعضاء عندما يقوم العضو بالانضمام للمجموعة أو مغادرتها، مما يسمح بالتفاعل السريع معهم، وتعتبر تلك الميزات من الميزات التي طالب بها العديد من المستخدمين خلال الفترة الأخيرة.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
تحديث جديد رائع فيstory إنستجرام لتحسين تجربة المستخدمين

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لمشرفي المجموعات 1

إضافة مشاركين إلى دفتر العناوين

تتيح الميزة الجديدة لمسؤولي المجموعات إضافة مشاركين في المجموعة إلى دفتر العناوين الخاص بهم، كما يتيح لهم نسخ أرقام هواتفهم، حيث لا يحتاج مديري المجموعات إلى الانتقال إلى قسم معلومات المجموعة لجلب معلومات خاصة بالاتصال.