تحديث جديد رائع فيstory إنستجرام لتحسين تجربة المستخدمين

تحديث جديد رائع فيstory إنستجرام لتحسين تجربة المستخدمين
ميزة جديدة في إنستجرام

يقوم تطبيق إنستجرام بإضافة تعديل جديد على خاصية الاستوري أو Stories في الوقت الحالي، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة، وسيتم الآن مد فترة القصص التي تبلغ 15 إلى 60 ثانية، حيث أوضح موقع جيز شينا التقني أن هذه الخاصية ستسمح للمستخدمين بنشر عدد أقل من Stories ، وذلك مع السماح بمشاهدة عدد أقل من القصص.

ميزة جديدة في إنستجرام

صرح موقع إنستجرام مؤخراً أنه قام بالعمل على زيادة الحد الأقصى من الوقت لميزة الـ Stories، وتم إطلاق هذه الميزة واختبارها مع العديد من المستخدمين، وذلك تحت شعار لقاء القصص الطويلة، كما سيسمح التحديث الأخير الذي قامت بإطلاقه ميتا بتحميل القصص لمدة تصل إلى 60 ثانية.

ميزة جديدة في إنستجرام
ميزة جديدة في إنستجرام

والجدير بالذكر أن مدة ال Stories  كانت في السابق 15 ثانية فقط، ونتيجة لأنها قصيرة جداً، يقوم المستخدمون كل يوم بإنتاج عشرات القصص، وذلك خاصة من قبل المؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي، ومن ناحية أخرى تم إجبار المشاهدين كثيراً على الانتقال إلى القصة التالية.

ومن المفترض أن تكون هذه الميزة من أفضل الميزات التي تم تحديثها في إنستجرام في الفترة الأخيرة، وذلك سواء بين صانعي المحتوى والمستخدمين، وسيتمكن صانع المحتوى من نشر القصص التي لا تحصل على مقاطعات كل 15 ثانية، ولن يضطر المشاهد إلى اللمس باستمرار لعرض مقطع الفيديو الطويل، والتي قد لا يرغب في مشاهدته بالفعل.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

ميزة جديدة في إنستجرام
ميزة جديدة في إنستجرام

أدخل إنستجرام في الفترة الأخيرة تعديلات كبيرة على الفيديو، فعلى سبيل المثال تم توسيع مدة الـ Reels  من 60 ثانية إلى 90 ثانية، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 15 دقيقة تلقائياً إلى Reels.