أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023

أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023
أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023

أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023 (The best home exercise program)، نظرًا للإغلاق التي شهدناه منذ تفشي جائحة كورونا في بداية عام 2020، كان الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لتطوير اللياقة البدنية أمرًا صعبًا للغاية، نتيجة لذلك، يجد الأشخاص الذين يجدون أن وجود مدرب قريب يحفزهم على ممارسة الرياضة أن روتينهم اليومي غير متوازن، ومع ذلك، مع تطوير التكنولوجيا الرقمية، هناك العديد من التطبيقات التي تقدم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، سواء مع مدرب في بث مباشر أو دورات تدريبية مسبقة الصنع.


تطبيق 8fit أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023

يوفر التطبيق برنامجًا مناسبًا لنظامك الغذائي والتمارين التي يجب عليك اتباعها الذي تتطابق مع نظامك الغذائي بواسطة الجمع بين البرنامج التدريبي عند والتخطيط الغذائي، تم تصميم البرنامج للأشخاص الذين يحتاجون إلى الكثير من النصائح التحفيزية والتوصيات والتذكريات.

هتطبيق 8fitأفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023 يسمح لك البرنامج بتحديد الهدف الذي تريده، مثل تقليل الوزن أو تعزيز اللياقة البدنية أو نمو العضلات، بعد ذلك، اجعل هدفك أكثر دقة، مثل: فقدان 20٪ من دهون جسمك في ثلاث أشهر، واعتمادًا على المعلومات التي قدمتها خلال تصميم خطة التمرين الخاصة بك، يوصي التطبيق بأفضل وقت لممارسة الرياضة وأفضل أطباق الأكل لمساعدتك على تحقيق هدفك.

البرنامج مجاني لمستخدمي Android للتنزيل من Google Play، ولمستخدمي iPhone و iPad للتنزيل من App Store.

اقرأ أيضاً: 6 تمارين تحسين التنفس لمرضى الربو – مصر فايف

أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023
أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023 يساعد في أنقاص الوزن

كيف يعمل تطبيق 8fit؟

يستخدم تطبيق 8fit أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023 مجموعة متنوعة من التدريبات الأسبوعية التي تستمر لمدة 8 إلى 12 دقيقة فقط في المتوسط، يمكنك ضبط هذه المدة بناءً على قدرات جسمك للحصول على تمارين إضافية تركز على تقوية عضلاتك (Strength training) وجسمك.

يتم تضمين أفضل التمارين، بما في ذلك Time-Interval وبرنامج Paleo Run وغيرها، في هذا التطبيق، ستجعلك هذه التدريبات السريعة والقوية تعمل بجد وتعرق مع أنّ مدتها القليلة، بعد مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية (Fitness exercises)، يتم أخذ استراحة من 10 إلى 20 ثانية قبل تكرار التمارين.

اقرأ أيضاً: تمارين البطن في البيت للبنات وشد وتقوية البطن في 5 خطوات فقط

كيف يعمل تطبيق 8fit؟
كيف يعمل تطبيق 8fit؟

تكوين الوجبات المناسبة

بعد إنشاء خطط الوجبات من قبل تطبيق 8fit أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023 الذي ستساعدك في تحقيق أهداف إنقاص الوزن، يمنحك 8fit خيار تخصيص الوقت وإضافة الأطعمة المفضلة لديك، وهذا الجانب مفيد لأن الكثير من الأفراد يبحثون دائمًا عن القدرة على التعديل والمرونة في خطط وجباتهم.

يعد تطبيق 8fit بديلاً ممتازًا بين التطبيقات الرياضية، مع خيارات تعتمد على نمط حياتك وتفضيلات الأكل، بما في ذلك:

  • خطة قياسية بسيطة.
  • طعام نباتي لا يشمل أي لحوم أو أسماك.
  • النظام الغذائي النباتي الذي يستثني اللحوم.
  • اللحوم والخضروات والمأكولات البحرية.
  • خطة فردية (يمكن تنسيقها وجدولتها بنفسك).

يحتوي البرنامج على أكثر من وصفة لطهي الوجبات، بما في ذلك الوجبات السريعة والممتعة، ويمكنك تحديد كمية الوجبات اليومية بناءً على نوع الوجبة.

تكوين الوجبات المناسبة
تكوين الوجبات المناسبة

8fit هو أفضل برنامج تمارين منزلية للنساء والرجال 2023، ومع ذلك، نظرًا لأنه يجمع بين نظام غذائي متوازن وسلسلة من التدريبات التي أثبتت نفسها في مجال تقليل الوزن، فهو مثالي بشكل خاص للسيدات اللواتي يرغبن في تحقيق نتائج سريعة في فقدان الوزن، نتيجة لذلك، نحن على يقين من أن التطبيق يستحق المتابعة.