بسعر رخيص.. مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70 الجديد ببطارية هي الأضخم بسعة 6,000 مللي أمبير

بسعر رخيص.. مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70 الجديد ببطارية هي الأضخم بسعة 6,000 مللي أمبير

تقدم شركة هواوي كل عام هواتف مميزة للمستخدمين حول العالم، لكن هذا العام وعلى غير المتوقع، أعلنت شركة هواوي عن إطلاقها لـ هاتف HUAWEI nova Y70، وذلك بخصومات وعروض حصرية ومميزة لجميع العملاء داخل أسواق الموبايلات في مصر، حيث يتميز هاتف شركة هواوي الجديد بوجود بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير، تكفي لممارسة الاستخدام اليومي الشاق، كما تم تزويد الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، وذلك حتى يقدم الهاتف أفضل تجربة للمستخدم دون توقف.

كما يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 في الأسواق المصرية بلونين فقط هما الأسود الداكن والأزرق الكريستالي، جدير بالذكر، أن هناك عروض وخصومات حصرية على سعر الهاتف، وذلك في حال قمت بتمديد فترة الضمان لمدة سنة فأكثر مع خدمة HUAWEI Care، أو في حال قمت بشراء الهاتف من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لـهواوي وجميع فروع شركة هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70

مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70

بداية، يدعم موبايل HUAWEI nova Y70 راديو الـ Fm يعمل عن طريق سماعة الأذن السلكية، كما أن الهاتف يأتي بوزن 199 جرام.

ويدعم الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما يدعم شبكات الاتصال الحديثة، حيث يدعم شبكة الجيل الثاني الـ 2G وشبكة الجيل الثالث الـ 3G وشبكة الجيل الرابع الـ 4G، لكن لا يدعم شبكة الجيل الخامس

وبالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي بشكل النوتش ومن نوع IPS LCD وبمساحة 6.75 إنش مع دعم جودة الـ HD+ كما تأتي الشاشة بمعدل كثافة بكسلات 260 بكسل لكل إنش وتدعم الشاشة أبعاد العرض بنسبة 20:9.

وبالنسبة لذاكرة تخزين الهاتف الداخلية، موبايل HUAWEI nova Y70 يأتي بذاكرة تخزين صلبة بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 4 جيجابايت، كما يدعم الموبايل إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري خارجي حتى 512 جيجابايت.

وبالنسبة للمعالج وقوته، فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميدياتك من نوع Kirin 710  بتكنولوجيا تصنيع 14 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G51 MP4، كما أن الهاتف يعمل مع واجهة الـ EMUI 12، بدون خدمات شركة Google.

مواصفات هاتف HUAWEI nova Y70

وبالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.0، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى وهي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.8، أما عن الكاميرا الثانية وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما أن الهاتف يدعم فلاش أحادي من نوع LED.

كما أن موبايل HUAWEI nova Y70 يأتي بمنفذ USB من نوع Type C مع دعم الهاتف لخاصية الـ OTG، وبالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، يمكن أن تدوم لـ 3 أيام متواصلة بشحنة كاملة واحدة، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

سعر هاتف HUAWEI nova Y70

بداية، يتوفر على الهاتف متجر AppGallery الموثوق والمبتكر من قبل شركة هواوي الصينية، وهو من المتاجر سهلة الاستخدام والآمنة، حيث يستطيع المستخدم التنقل بسهولة واستكشاف وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب عالية الجودة بضغطة زر واحدة، وبالنسبة لسعر هاتف HUAWEI nova Y70، فالسعر الرسمي 4900 جنيه مصري لنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام، وذلك بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا