«وداعًا لفقدان الرصيد» كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات خطك المحمول بضغطة واحدة 2022

«وداعًا لفقدان الرصيد» كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات خطك المحمول بضغطة واحدة 2022

يبحث أغلب مستخدمي الهواتف عن كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات، حيث أن رسالة «عفوًا لقد نفذ رصيدكم الرجاء شحن البطاقة» تصدم أغلب مستخدمي الهواتف المحمولة خاصة مالكي خطوط فودافون، وذلك عند شحن خط الهاتف المحمول باستخدام كارت الشحن ثم محاولة إجراء مكالمة هاتفية مع العائلة أو الأصدقاء، لتبدأ الحيرة تنتاب العميل حول السبب وراء نفاذ الرصيد بشكل سريع دون استخدامه في إجراء المكالمات أو حتى تصفح شبكات التواصل الاجتماعي.

لكن في الواقع يتفاجأ مستخدمي شبكات المحمول بأن الرصيد، تم استخدامه في تسديد بعض الديون الخاصة بالاشتراكات الترفيهية والرياضية والدينية وبعض الخدمات مثل خدمة الكول تون،  التي قد يشترك بها المستخدم عن طريق الخطأ.

كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات خطك المحمول

رغبة من مستخدمي الهواتف المحمولة التابعين لشبكات “فودافون – اتصالات – وي – أورانج” في معرفة طريقة حقيقة لإلغاء تلك الاشتراكات والخدمات للحفاظ على الرصيد دون نفاذه، قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بجمهورية مصر العربية بتخصيص كود رسمي موحد لجميع الشبكات في مصر من أجل أن يستخدمه العميل في إلغاء جميع الاشتراكات والخدمات.

كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات خطك المحمول

وبحسب الصفحة الرسمية للجهاز القومي على موقع فيسبوك، فإن الكود  هو #155* وهو كود رسمي لجميع شركات المحمول، مع ملاحظة أن الكود يبدأ بنجمة وينتهي بشباك، كما يستخدم في أمرين:

الأمر الأول، هو الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة والتي تشمل ما تقدمه شركات شبكات المحمول من خدمات ترفيهية ورياضية ودينية واجتماعية وتكون باشتراك يومي أو شهري حسب تنظيم الاشتراك.

الأمر الثاني، هو إلغاء الخدمات الترفيهية والرياضية والدينية والاجتماعية، على سبيل المثال، المسابقات الترويجية أو والرسائل الإخبارية والرياضية.

ويوفر الكود لمستخدمي خطوط شبكة ” فودافون – اتصالات – وي – أورانج” المحمولة إمكانية الاستعلام في أي وقت عن الخدمات التي تم الاشتراك بها، دون علمك أو عن طريق خطأ منك، نهاية القول، إذا وجدت أي خدمات لا ترغب فيها وتقوم بخصم الرصيد يمكنك إلغائها باستخدام هذا الكود فهو كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات خطك المحمول.