لو رصيدك بيخلص.. كود إلغاء جميع خدمات الرسائل والاشتراكات التي تسحب الرصيد لجميع الشبكات 2022

لو رصيدك بيخلص.. كود إلغاء جميع خدمات الرسائل والاشتراكات التي تسحب الرصيد لجميع الشبكات 2022

هل تبحث عن كود إلغاء جميع خدمات الشبكات؟ بداية، بعض عملاء الشبكات المختلفة في جمهورية مصر العربية كشبكة فودافون لديهم معاناة شبه يومية بسبب نفاذ الرصيد دون معرفة السبب، لكن في الواقع هناك بعض الخدمات الترفيهية قد تؤدى إلى نفاذ الرصيد عن طريق الخصم اليومي مقابل رسائل الـ SMS التي يحصل عليها العميل بعد الاشتراك، عمومًا ولحسن الحظ، هناك كود موحد يستطيع العميل من خلاله إلغاء كافة الاشتراكات الترفيهية وجميع خدمات الرسائل دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء أو التوجه للفروع وسواء كان العميل تابع لشبكة فودافون أو شبكة أخرى.

عمومًا، يبحث الكثير من العملاء التابعين لشركات الاتصال الأربعة داخل مصر عن كيفية إلغاء جميع خدمات الشبكات للحفاظ على الرصيد، فمن المعلوم أن الرصيد مهم للجميع سواء لإجراء المكالمات أو إرسال رسائل الـ SMS أو حتى تصفح شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في حال عدم وجود شبكة واي فاي.

لذا، يعرض موقع مصر فايف من خلال الفقرات التالية كود إلغاء جميع خدمات الرسائل التي تؤدى إلى نفاذ الرصيد، فكثير من الأحيان يؤدى الاشتراك في الخدمات الترفيهية كخدمة الرسائل الدينية والرياضية والاجتماعية إلى نفاذ الرصيد بشكل سريع دون استخدامه لذا من الواجب إلغاء الاشتراك في تلك الخدمات للحفاظ على رصيد المحمول.

كود إلغاء جميع خدمات الشبكات

بعد زيادة الشكاوى من المواطنين عن نفاذ الرصيد دون استخدام، أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات داخل مصر عن إطلاق كود موحد لجميع الشبكات “فودافون – اتصالات – وي – أورانج” وذلك لإلغاء جميع الخدمات الترفيهية ورسائل SMS التي تؤدى لسحب الرصيد.

كود الجهاز القومي للاتصالات لالغاء الخدمات

عمومًا يمكنكم إلغاء جميع خدمات الشبكات عن طريق طلب كود #155* مع ملاحظة أن الكود يبدأ بنجمة ثم 155 ثم شباك، وبعد طلب الكود ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة بها خيار للغة قم باختيار اللغة العربية عن طريق كتابة 1 ثم الضغط على إرسال، وبعد اختيار اللغة سوف تظهر أمامك جميع الخدمات الترفيهية والدينية والرياضية وكافة الخدمات الأخرى كل ما عليك فعله هو تحديد الخدمة وإلغائها.