ستحصل جميع طرازات iPhone 14 على ترقيتين .. تعرف عليها

ستحصل جميع طرازات iPhone 14 على ترقيتين .. تعرف عليها

ستتميز تشكيلة iPhone 14 بإعدادات كاميرا أمامية مطورة مع تحسينين على الأقل، بما في ذلك التركيز التلقائي وفتحة أوسع، وفقًا لمحلل أبل الثاقب Ming-Chi Kuo.

قال Kuo مؤخرًا إن جميع طرازات iPhone 14‌ الأربعة، بما في ذلك iPhone 14‌ و iPhone 14‌ Max و iPhone 14 Pro و ‌iPhone 14 Pro‌ Max، ستتميز بكاميرا أمامية تمت ترقيتها مع ضبط تلقائي للصورة وفتحة ƒ/1.9 أوسع.

iPhone 14

ستسمح الفتحة الأوسع بمرور المزيد من الضوء عبر العدسة والوصول إلى مستشعر الكاميرا الأمامية في طراز iPhone 14‌ مما يؤدي إلى تحسين جودة الصورة، قال Kuo إن ترقيات الكاميرا هذه يمكن أن توفر تأثيرًا أفضل لعمق المجال للصور ومقاطع الفيديو ذات الوضع الرأسي، في حين أن التركيز التلقائي يمكن أن يحسن التركيز أثناء مكالمات الفيديو FaceTime و Zoom، بالمقارنة تتميز الكاميرا الأمامية في جميع طرز iPhone 13 بتركيز ثابت وفتحة عدسة f/2.2 أصغر.

اقرأ أيضًا:

بالنسبة إلى طرازات ‌iPhone 14 Pro‌، من المتوقع أن يتم دمج الكاميرا الأمامية التي تمت ترقيتها في قرص جديد ومجموعة كاميرات TrueDepth الأمامية على شكل ثقب مثقوب بدلاً من الشق الموجود في الطراز الحالية، بينما من المتوقع أن يتم دمج طرازات iPhone 14 القياسية التي تحتفظ بنفس تصميم الشق من تشكيلة ‌iPhone 13‌.

ادعى Kuo سابقًا أن iPhone 14 Pro‌ و iPhone 14 Pro‌ Max سيحتويان أيضًا على نظام كاميرا خلفي مطور بعدسة عريضة 48 ميجابكسل لتمكين تسجيل فيديو بدقة 8K، مما يوفر ترقية كبيرة على كاميرا iPhone 13 Pro بدقة 12 ميجابكسل وتسجيل فيديو 4K.

اقرأ أيضًا:

iPhone 14

يُقال أيضًا أن مقاطع الفيديو عالية الدقة 8K المسجلة باستخدام ‌iPhone 14 Pro‌ مناسبة للعرض على سماعة الرأس AR / VR التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، يعتقد Kuo أن جودة الكاميرا في طرازات iPhone 14 Pro “سترفع مستوى التصوير الفوتوغرافي بكاميرات الهاتف المحمول إلى مستوى جديد.”