مواصفات هاتف Poco F4 GT أقوى جهاز ألعاب عالي الأداء

مواصفات هاتف Poco F4 GT أقوى جهاز ألعاب عالي الأداء
هاتف Poco F4 GT

أعلنت Poco عن هاتف Poco F4 GT في وقت سابق من هذا الأسبوع، هاتف F-series الجديد هو هاتف عالي الأداء للاعبين، مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

مواصفات هاتف Poco F4 GT

يتميز هاتف Poco F4 GT بشاشة 6.67 بوصة FHD+ AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هرتز وأخذ عينات باللمس 480 هرتز، الشاشة محمية أيضًا بواسطة Corning Gorilla Glass Victus.

هاتف Poco F4 GT
هاتف Poco F4 GT

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول وما يصل إلى 12 جيجا رام من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5، كما يستخدم تقنية Liquid Cool 3.0 للحفاظ على برودة الأجزاء الداخلية.

عند الحديث عن الكاميرات، يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن أن يساعد مستشعر الوميض المخصص المستخدمين أيضًا على التقاط صور للشاشات الأخرى مما يزيل الوميض الذي يحدث غالبًا، يتوفر الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا:

هاتف Poco F4 GT
هاتف Poco F4 GT

يحتوي هاتف Poco F4 GT أيضًا على عناصر إضاءة RGB مثبتة حول جزيرة الكاميرا في الخلف، تضيء هذه عند شحن الهاتف ويمكن استخدامها أيضًا لتنبيهك بالإشعارات عندما يكون الهاتف مقلوبًا.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط، تدعي Poco أن الهاتف يمكن شحنه من صفر إلى 100 بالمائة في 17 دقيقة.