حالة الطقس غداً الأحد| الأرصاد تكشف التفاصيل ودرجات الحرارة المتوقعة وتُحذر من الشبورة المائية

حالة الطقس غداً الأحد| الأرصاد تكشف التفاصيل ودرجات الحرارة المتوقعة وتُحذر من الشبورة المائية
حالة الطقس غداً الأحد

يبحث العديد من المواطنين المصريين عن حالة الطقس غداً الأحد الموافق 22 مارس 2020 عبر محركات البحث في جوجل ومن خلال متابعة النشرات الجوية من أجل التعرف على التفاصيل والاستعداد لمواجهة الطقس، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد القاهرة غداً طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً مع ظهور للشبورة المائية في الصباح الباكر بالتزامن مع وجود رياح خفيفة إلى معتدلة.

حيث حذر الخبراء جميع قائدي المركبات من القيادة بسرعة مناشدين إياهم بضرورة اتباع تعليمات المرور منعاً لووقع الحوادث من أجل المحافظة على أرواح المواطنين.

تفاصيل حالة الطقس غداً الأحد 22 مارس

حالة الطقس غداً
حالة الطقس غداً

وأضافت هيئة الأرصاد أن الطقس غداً الأحد على السواحل الشمالية سوف يكون لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً  وأن الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، أما بالنسبة لمنطقة وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية سوف يكون الطقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً والرياح تكون معتدلة بالتزامن مع الشبورة المائية.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد أن  طقس جنوب سيناء ومنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر  يشهد طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً مع الرياح المعتدلة، أما بالنسبة لطقس شمال وجنوب الصعيد سيكون شديد البرودة ليلاً بالتزامن مع الرياح الخفيفة إلى معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً على معظم مدن ومحافظات مصر

درجات الحرارة الأحد
درجات الحرارة الأحد

وناشدت الهيئة جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة مؤكدة أن فصل الشتاء لم ينتهي بعد، وذلك من أجل المحافظة على صحة المواطنين وعدم تعرضهم لأمراض الشتاء.

اقرأ أيضاً