«دخل شهري ثابت».. البنك الأهلي يطرح الشهادة البلاتينية الجديدة بعائد مادي رائع لمدة عام

«دخل شهري ثابت».. البنك الأهلي يطرح الشهادة البلاتينية الجديدة بعائد مادي رائع لمدة عام
البنك الأهلي المصري

أصدر البنك الأهلي صباح اليوم  بيان هام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد فيه، أن البنك قرر طرح ” الشهادة البلاتينية الجديدة” بعائد متميز  بواقع 15%  في جميع الفروع التابعة للبنك، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء الجدد خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن بنك أهل مصر يحاول خلال هذه الفترة تقديم العديد من المميزات والتيسيرات من أجل جذب العملاء الجدد إلى البنك في ظل المنافسة القوية بين العديد من البنوك داخل جمهورية مصر العربية.

البنك الأهلي يطرح الشهادة البلاتينية الجديدة

البنك الأهلي
البنك الأهلي

وأضاف البنك الأهلي أن الشهادة البلاتينية الجديدة يمكن شراؤها من خلال الانترنت البنكي أو الموبايل بانكنج وكذلك مركز الاتصالات عبر رقم 19623 التابع للبنك بسعر عائد 15% سنوياً، كما يمكن للعملاء الكرام شراء تلك الشهادة من الفروع المختلفة التابعة للبنك بجميع المحافظات بشرط ألا يزيد نسبة العملاء عن 50% من سعة المقاعد في كل فرع.

كما يمكن للعملاء اصدار التعليمات الخاصة بهم لمسئولي الحسابات بتلك الفروع من أجل شراء الشهادات وهم داخل منازلهم، وذلك حرصاً من البنك على سلامة المواطنين وموظفي البنك تماشياً مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام منعاً لانتشار العدوى والفيروسات خلال هذه الفترة.

وأوضح بيان البنك الأهلي أن تلك الشهادة لن يقتصر طرحها على فترة زمنية قصيرة وإنما سوف يستمر اتاحتها لمدة طويلة، وناشد جميع العملاء بضرورة استخدام التطبيقات الإلكترونية لشراء الشهادات والتعامل مع الأوعية الإدخارية خلال هذه الفترة.

 

البنك الأهلي والشهادة البلاتينية الجديدة
البنك الأهلي والشهادة البلاتينية الجديدة

مميزات الشهادة الجديدة

  •  مدة لشهادة 12 شهراً ” عام”.
  • نسبة العائد 15% سنوياً.
  • يتم صرف العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.
  • تبدأ فئات تلك الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادة بحسب اللوائح والتعليمات.
  • يمكن اصدرا بطاقة ائتمانية بضمان تلك الشهادة.
  • يمكن استرداد الشهادة بعد مرور ستة أشهر  من الشهادة بحسب اللوائح والقوانين
البنك الأهلي والشهادة البلاتينية
البنك الأهلي والشهادة البلاتينية

وجاء  بيان البنك بعد قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي يوم الاثنين الماضي والتي قررت خفض الفائدة بشكل استثنائي وعاجل بنسبة 3% من أجل المساهمة في دعم النشاط الاقتصادي بكافة قطاعاته داخل الدولة المصرية.

والجدير بالذكر أن البنك يطرح العديد من الشهادات الإدخارية الرائعة التي تناسب الكثير من المواطنين بحسب دخولهم الشهرية، فمنها من يتم صرفه شهرياً ومنها من يتم صرف العائد عليها كل ثلاث شهور أو نصف سنوي أو سنوي، كما طرح البنك شهادات يتم الحصول على عائدها مع نهاية مدة الشهادة.