فوائد تراكمية| البنك الأهلي والشهادات الاستثمارية «المجموعة أ» ذات العائد المجمع ورسوم فتح الحساب

فوائد تراكمية| البنك الأهلي والشهادات الاستثمارية «المجموعة أ» ذات العائد المجمع ورسوم فتح الحساب
البنك الأهلي والشهادات الاستثمارية

يحاول البنك الأهلي المصري جاهداً خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء الجدد له في ظل منافسة قوية بين البنوك الرسمية في مصر، حيث يحرص البنك على التيسير على المواطنين وعرض فوائد مميزة على الأوعية الإدخارية، كما أنه يطرح العديد من الشهادات الاستثمارية والادخارية التي تناسب العديد من المواطنين خلال هذه المرحلة، ومن بين تلك الشهادات شهادة استثمار المجموعة أ ذات الفوائد التراكمية.

البنك الأهلي وشهادات استثمار  المجموعة أ ذات العائد المجمع

حيث تبدأ فئات تلك الشهادة المميزة من مائة جنيهاً ومضاعفاتها، أم عن مدة الشهادة فهى عشر سنوات والفوائد عليها تراكمية يتم صرفها مع انتهاء مدة الشهادة.

طرح البنك الأهلي شهادة المجموعة أ ذات العائد المجمع، والتي يتم صرفها مع نهاية الشهادة بعائد مادي 10.75%، كما أشار موقع البنك على الانترنت عن مزايا تلك الشهادة والتي سوف نطرحها خلال السطور التالية.

البنك الأهلي والشهادات الاستثمارية
البنك والشهادات الاستثمارية

مزايا شهادة المجموعة أ ذات العائد المجمع

  •  يمكن للعميل الاقتراض من أي فروع البنك بضمان تلك الشهادة وفقاً للقواعد السارية في البنك وسعر الفائدة.
  • تسترد تلك الشهادة بعد انتهاء مدتها كما انه يمكن استردادها بعد مرور 6 أشهر من اليوم التالي لشراء تلك الشهادة وفق قواعد البنك.
  • عائد الشهادة مجمع ويتم منحه مع نهاية مدة الشهادة.
  • تدر الشهادة عائد مادي ثابت من اليوم التالي لشراء لشراء الشهادة وفق السعر السائد.
البنك الأهلي وشهادات الاستثمار
البنك الأهلي وشهادات الاستثمار

اقرأ أيضا

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي يطرح العديد من الشهادات الاستثمارية الرائعة منها شهادات المجموعة ” ب”، وشهادات المجموعة “ج” والتي سوف نكشف تفاصيلها خلال الفترة القادمة.

رسوم فتح حساب في البنك

يحاول البنك الأهلي خلال الفترة الأخيرة تقديم العديد من المميزات للمواطنين من أجل جذب العديد من العملاء الجديد في ظل تنافس كبير مع البنوك في مصر، وبدأ البنك يقدم العديد من المميزات منها فتح حسابات التوفير  وكشف دوري للعميل بالحساب، حيث رفع بنك البنك  رسوم فتح الحسابات خلال الفترة الماضية بإجمالي مبلغ 250 جنيه سنوياً، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي