«دخل شهري ثابت» الشهادات الخماسية الرائعة من البنك الأهلي بعائد مادي شهري.. صور

«دخل شهري ثابت» الشهادات الخماسية الرائعة من البنك الأهلي بعائد مادي شهري.. صور
البنك الأهلي والشهادات البلاتينية

يحاول البنك الأهلي خلال الفترة الحالية كسب ثقة جميع العملاء بالتزامن مع تقديم العديد من الخدمات الجديدة والمميزات الرائعة للمواطنين من أجل جذب العديد من العملاء الجدد إلى البنك وذلك من خلال التيسير على المواطنين ورفع الفائدة وتقديم شهادات إدخارية بعائد مادي أعلى خلال الفترة القادمة.

ومن بين الشهادات الرائعة التي طرحها البنك هى “الشهادات الخماسية” والتي يقبل عليها العملاء لما لها من مميزات جيدة، حيث أنها تُتيح دخل شهري ثابت للعميل بحسب المبلغ الذي يشتري به الشهادة، وسوف نكشف لحضراتكم التفاصيل خلال السطور التالية.

البنك الأهلي يطرح الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

البنك الأهلي

يُتيح البنك الأهلي الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري، حيث يبدأ شراء تلك الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وأن مدة تلك الشهادة خمس سنوات، والعائد المادي عليها 11% يتم صرفه شهرياً للعميل.

مميزات الشهادة الخماسية

  •  يمكن اصدار بطاقات ائتمانية بجميع أنواعها للجميع بضمان تلك الشهادة.
  • تُمكن العميل من الاقتراض بضمان تلك الشهادة.
  • العائد ثابت طوال فترة تلك الشهادة ولا تتأثر بقرارات رفع أو خفض الفائدة بالبنك.
  • يبدأ العائد عليها من الشهر التالي لشراء الشهادة.

إقرأ أيضًا
تعرف على أفضل أسعار الفائدة لشهادات البنك الأهلي

استرداد الشهادة من البنك

أنه لا يجوز استردد الشهادة من البنك إلا قبل مضي 6 أشهر من اليوم الثاني لشراء الشهادة الخماسية من البنك، ولكنه يمكن استردادها قبل نهاية مدة الشهادة وفق القواعد والشروط التي تم الإعلان عنها من قبل البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها المادية.

البنك الأهلي والشهادات الخماسية«دخل شهري ثابت» الشهادات الخماسية الرائعة من البنك الأهلي بعائد مادي شهري.. صور 1

الشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي

طرح البنك شهادات إدخارية ذات عائد مادي متغير حيث يتم شراء تلك الشهادة التي تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها، كما أنه يتم صرف العائد عليها كل ثلاث شهور بنسبة 12.5%، ولها العديد من المميزات الرائعة، منها أنه يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادة، وأن العائد عليها ليس ثابتاً حيث أنه في حال رفع العائد في البنك المركزي يتم رفعها أو العكس، كما لها العديد من المميزات يمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” الشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير