تعرف على| رسوم فتح حساب التوفير في البنك الأهلي بعد زيادتها الأخيرة

تعرف على| رسوم فتح حساب التوفير في البنك الأهلي بعد زيادتها الأخيرة
مصاريف فتح حساب توفير في البنك الأهلي

أجرى البنك الأهلي المصري زيادة على مصاريف فتح حسابات التوفير العادي خلال الفترة الماضية بالعام الماضي، حيث تم رفع مصاريف فتح الحساب أو دورية كشف الحساب، وجاء القرار بعد إضافة مصاريف إدارية على إدارة الحسابات، حيث تتباين مصاريف فتح الحساب من بنك إلى بنك أخر، وتفرض معظم البنوك مصاريف فتح حسابات وكشوف دورية للحسابات كل ثلاث شهور أو كل شهر بحسب رغبة العميل.

ويحاول البنك خلال هذه الفترة تقديم العديد من التسهيلات من أجل ضم عدد كبير من العملاء الجديد خلال الفترة القادمة

البنك الأهلي يرفع مصاريف فتح حساب التوفير

تعرف على| رسوم فتح حساب التوفير في البنك الأهلي بعد زيادتها الأخيرة 1

يقر البنك الأهلي رسوم على كارت الدبت الذي يتم استخدامه في عملية الخصم والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي، كما أن البنك يقر حد أدنى لفتح حساب التوفير، كما أنه يتم منح قيمة الفائدة بحسب المبلغ الموجود بالحساب حيث يتم تقسيم المبالغ إلى فئات وكل فئة لها فائدة معينه يطرحها البنك.

اقرأ أيضاً

ويعرض موقع “مصر فايف” خلال السطور القادمة رسوم كشف حسابات التوفير ودورية الكشف في البنك الأهلي المصري، وذلك من أجل تعريف العميل بجميع المبالغ التي يتم خصمها عند فتح حساب توفير بالبنك بحد أدنى ألف جنيه.

بالنسبة لمصاريف فتح حسابات التوفير يتم تسديد 50 جنيهاً  بالإضافة إلى مبلغ 4 جنيهات دمغات بإجمالي 54 جنيهاً، كما يتم خصم مبلغ خمسون جنيهاً من أجل إصدار كارت دبت، أما بالنسبة لدورية كشف الحساب فيتم خصم خمسون جنيهاً مقسمة إلى 30 جنيهاً، و20 جنيهاً كمصاريف إدارية تم فرضها من العام الماضي، كما يتم خصم 50 جنيهاً عند تجديد الكارت سنوياً، بإجمالي تكاليف مبلغ 250 جنيهاً سنوياً.

اتفاقية جديدة بشأن استقبال حوالات المصريين بالخارج

وقع البنك الأهلي اتفاقية جديدة مع شركة أجنبية من أجل تسهيل استقبال حوالات المصريين العاملين في جميع الدول خارج مصر، ويُعتبر أول بنك في مصر يُطبق التقنية الجديدة، وأكد رئيس مجلس إدارة البنك ” هشام عكاشة” أن البنك يحاول تطوير استقبال حوالات المصريين بالخارج وخاصة منطقة الخليج، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي.

منافسة البنك الأهلي والبنوك الأخرى

يسعى بنك أهل مصر خلال الفترة الحالية جذب مدخرات العديد من المواطنين المصريين من اجل التعامل معه خلال الفترة القادمة، ومن أهم الكروت التي طرحها مؤخراً هى ” فيزا ميزة” التي يتعامل بها جميع طلبة الكليات والتي تساعدهم على دفع المصاريف بالكليات دون أي زيادة، كما أن البنك يطرحها لجميع المواطنين مجاناً ويقوم العميل بالتعامل بها مع جميع المصالح لتسديد الفواتير أو حجز القطارات وغيرها