اجراء جديد من البنك الأهلي بشأن استقبال حوالات المصريين بالخارج

اجراء جديد من البنك الأهلي بشأن استقبال حوالات المصريين بالخارج
البنك الأهلي المصري

وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون جديدة مع شركة “Ripple” من أجل توفير قناة اتصال جديدة لاستقبال حوالات المواطنين المصريين العاملين بالخارج، وبذلك يُصبح البنك الأهلي أول بنك في مصر يستخدم تقنية “Block Chain” بحسب البيان الصادر اليوم الأربعاء.

والتقنية الجديدة هى من التقنيات لتي تُسهم بشكل قوي وفعال في التأكد من تنفيذ العمليات المالية بأقل معدلات من الأخطاء، حيث أن الشركة تستلزم التحديث السريع  وبشكل دوري مع معايير جديدة للأمان.

البنك الأهلي واستقبال حوالات المصريين العاملين بالخارج

اجراء جديد من البنك الأهلي بشأن استقبال حوالات المصريين بالخارج 1

حضر الاتفاقية اليوم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ” هشام عكاشة” وداليا الباز نائب الرئيس، وغادة البيلي الرئيس التنفيذي للخزانة والعلاقات الخارجية والخدمات الدولية بالبنك وعدد من المناصب الهامة في البنك.

ومثل شركة Ripple في مراسم التوقيع كلا من العضو المنتدب للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ” نافين جوبتا”، ونائب رئيس المبيعات ” مارك جونسون”، ووليد عثمان المسئول عن المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ورئيس إدارة المشروعات ” شارون واجنر”.

ومن جانبه أشار ” عكاشة” أن تنفيذ تلك الاتفاقية الهامة سوف يضيف خلال الفترة القادمة رافداً جديداً من أجل استقبال الحوالات من المراسلين تحت مسمى Ripple Net والتي تكون الأولى من نوعها في البنوك المصرية.

وأضاف عكاشة من خلال تصريحات صحفية هامة أن البنك يعمل على تطوير أعمال الحوالات الواردة من جميع أنحاء العالية وخاصة منطقة الخليج مما يتيح التوسع في فتح أسواق جديدة للبنك.

خدمات جديدة من البنك

ويحاول البنك خلال الفترة الحالية تقديم العديد من المزايا الهامة والرائعة لجميع المواطنين من أج جذبهم إلى عملاء مع البنك، ومن اهم المزايا التي قدمها مؤخراً خدمة “ NBE mobile” والتي تتيح التعامل المصرفي في أي وقت ومن أي مكان.