بنك مصر يطرح «شهادة ابن مصر » الإدخارية بعائد 15 % ومميزات رائعة

بنك مصر يطرح  «شهادة ابن مصر » الإدخارية بعائد 15 % ومميزات رائعة
شهادة ابن مصر

طرح بنك مصر “شهادة ابن مصر” الجديدة لمدة عام بعائد متميز خلال الفترة الحالية، حيث حرص البنك على إصدار تلك الشهادة الرائعة التي تناسب العديد من المواطنين والتي تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها، وذلك في ظل المنافسة القوية بين البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية.

ويحاول بنك مصر خلال هذه الفترة طرح العديد من الشهادات الإدخارية الرائعة لجذب العديد من العملاء خلال هذه الفترة ، وسوف نكشف لحضراتكم أهم مميزات تلك الشهادة خلال السطور التالية.

بنك مصر يطرح شهادة ابن مصر بعائد متميز

شهادة ابن مصر
شهادة ابن مصر

وكشف البنك أن الشهادة  تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها وأن العائد عليها ثابت وهى لمدة عام واحد فقط، ويتم استخراجها للبالغين والقصر، كما أنه يتم الاقتراض بضمان تلك الشهادة، ويمكن عن طريقها إصدار بطاقة ائتمانية، ويبدأ العائد عليها من اليوم التالي لشراء تلك الشهادة

أهم مميزات شهادة ابن مصر

  •  تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • عائد ثابت طوال مدة الشهادة.
  • يتم صرف العائد شهرياً.
  • نسبة الفائدة على الشهادة 15% سنوياً

ويكون العائد على تلك الشهادة 15% ويتم الصرف  شهرياً ويمكن لعملاء البنك شراء تلك الشهادة  من خلال الاتصال  برقم 19888 كما يمكن للعملاء الحصول على تلك الشهادة من خلال الانترنت والموبايل البنكي.

شهادة ابن مصر ببنك مصر
شهادة ابن مصر ببنك مصر

والجدير بالذكر أن تلك الشهادة سوف يتم طرحها لعدة شهور  ويمكن شراؤها من خلال الموبايل والإنترنت بانكينج ومراكز الاتصال والإيميل حفاظاً على سلامة المواطنين والموظفين بالبنك، ويحاول البنك خلال هذه الفترة تلبية رغبات جميع العملاء واحتياجاتهم من خلال العمل على التطوير الدائم في الأوعية الإدخارية.