أسعار الذهب ترتفع منذ قليل خلال تعاملات اليوم الجمعة.. وجرام 21 يكسب ويسجل رقم جديد

أسعار الذهب ترتفع منذ قليل خلال تعاملات اليوم الجمعة.. وجرام 21 يكسب ويسجل رقم جديد
أسعار الذهب اليوم

شهد أسعار الذهب منذ قليل ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم الجمعة الموافق 20 مارس 2020 بجميع محلات الصاغة بالسوق المحلية، وذلك وسط مخاوف المستثمرين والمستوردين من انتشار فيروس كورونا في العديد من البلدان، حيث أقبل العديد منهم على شراء الذهب خلال هذه الفترة كملاذ آمن من أجل المحافظة على استثماراتهم خلال هذه المرحلة بسبب نصائح بعض الخبراء التي تؤكد أن الذهب يحافظ على قيمة الأموال.

حيث شهد سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً في الدولة المصرية ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم حيث سجل اليوم 685 جنيهاً  مقابل 675 جنيهاً خلال التعاملات المسائية أمس الخميس بزيادة قدرها 10 جنيهات خلال تعاملات منتصف اليوم بالسوق المصرية.

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر

الذهب اليوم
الذهب اليوم

صعدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم في السوق المحلية حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 587 جنيهاً للجرام الواحد، كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل مسجلاً 732 جنيهاً للجرام، أما بالنسبة للجنيه الذهب فقد سجل اليوم 5480 جنيهاً.

والجدير بالذكر أن سعر الذهب خلال هذه الفترة يشهد حالة كبيرة من تذبذب الأسعار بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، حيث أسفر ذلك عن امتناع العديد من المواطنين المصريين خلال هذه الفترة عن الشراء أو البيع خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة في ظل الظروف الراهنة.

كما ساعدت بعض دعوات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة شراء الذهب بعد ارتفاع تكاليف الزواج والاكتفاء بكتابة قيمة الذهب في القائمة إلى قلة الحركة في محلات الذهب بالسوق المحلية، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف” والذي يتم تحديثه بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً