دخل «شهري أو كل 3 شهور» البنك الأهلي والعائد على الشهادات البلاتينية بعد قرار المركزي بخفض الفائدة 3%.. صور

دخل «شهري أو كل 3 شهور» البنك الأهلي والعائد على الشهادات البلاتينية بعد قرار المركزي بخفض الفائدة 3%.. صور
البنك الأهلي المصري

يحرص البنك الأهلي المصري خلال هذه الفترة على تقديم العديد من الخدمات والشهادات الإدخارية الرائعة التي تناسب الكثير من المواطنين المصريين بميزات رائعة من أجل جذب الكثيرين من العملاء الجديد للبنك مع الحفاظ على العملاء الموجودين حالياً في ظل المنافسة القوية بين البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية.

وكشف البنك عن تفاصيل العائد أو سعر الفائدة على الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت والتي يتم صرف العائد عليها كل شهر أو كل ثلاث شهور، حيث أنه قام بتثبيت سعر الفائدة على تلك الشهادات رغم قرار البنك المركزي بتخفيض العائد على الإيداع والإقراض.

البنك الأهلي والعائد على الشهادات البلاتينية بعد قرار البنك المركزي

البنك الأهلي والشهادات البلاتينية
البنك الأهلي والشهادات البلاتينية

وأوضح البنك الأهلي أن الشهادات البلاتينية ذات الثلاث سنوات  يبدأ شراؤها من ألف جنيه  وهو الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة ومضاعفاتها، حيث يتم صرف العائد كل شهر بنسبة 12%، كما يتم صرف العائد عليها كل ثلاث شهور بنسبة 12.25% كما هو منشور على موقع البنك الرسمي.

مميزات الشهادة البلاتينية

  •  تمكن العميل من إصدار بطاقة ائتمان بضمان تلك الشهادة.
  • يمكن للعميل الاقتراض بضمانها منأي فرع تابع للبنك وفق التعليمات.
  • يمكن استردادها قبل نهاية المدة بكامل قيمتها، كما يمكن استرددها بعد مرور  6 أشهر لليوم التالي من شراء الشهادة وفق التعليمات والقواعد.
  • دخل ثابت شهري طوال مدة الشهادة.
البنك الأهلي
البنك الأهلي

البنك المركزي يقرر خفض الفائدة

قرر البنك المركزي المصري يوم الاثنين الماضي خفض الفائدة على أسعار الفائدة على الإقراض والإيداع بنسبة 3%، حيث جاء القرار حرصاً من البنك المركزي على النشاط الاقتصادي دخل الدولة المصرية خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضاً