أسعار الذهب تكسب خلال تعاملات الاثنين الصباحية في مصر وتخسر في المساء

أسعار الذهب تكسب خلال تعاملات الاثنين الصباحية في مصر وتخسر في المساء
أسعار الذهب

شهدت  أسعار الذهب تراجع مع نهاية تعاملات اليوم الاثنين الموافق 16 مارس 2020 بواقع 8 جنيه في الجرام، وذلك بعدما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً في السوق المصرية مسجلاً 688 جنيهاً خلال تعاملات منتصف اليوم بواقع 5 جنيهات عن تعاملات أمس الأحد والذي سجل فيه 683 جنيهاً.

حيث سجل سعر جرام الذهب مع نهاية تعاملات اليوم 680 جنيهاً مقابل 688 جنيهاً خلال تعاملات منتصف اليوم، وكسب الذهب في الصباح وخسر في المساء.

أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 16 مارس

  أسعار الذهب
أسعار الذهب

هبطت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الاثنين في السوق المحلية، حيث تراجع سعر الذهب عيار 24 مسجلاً  نحو 777 جنيهاً، بينما تراجع سعر جرام الذهب عيار 22 مسجل نحو 712 جنيهاً، أما سعر جرام الذهب عيار 18 فقد سجل منذ قليل 680 جنيهاً.

وتراجع أيضاً سعر جرام الذهب عيار 14 مسجلاً نحو 453 جنيهاً، وسجل سعر جنيه الذهب مع نهاية تعاملات اليوم  مسجلاً 5540 جنيهاً.

أسعار الذهب تكسب خلال تعاملات الاثنين الصباحية في مصر وتخسر في المساء 1

والجدير بالذكر أن السوق المحلية والعالمية للمعدن الأصفر تشهد تذبذباً في الأسعار خلال هذه الفترة، حيث أسفر ذلك عن حالة من الركود في عمليات البيع أو الشراء للذهب، وسط دعوات العديد من الشباب بالمقاطعة بعد ارتفاع تكاليف الزواج مطالبين بالاكتفاء بكتابة قيمته في القائمة من أجل الحفاظ على حقوق العروس.

اقرأ أيضاً

ويعاني العديد من أصحاب محلات الذهب في دفع رواتب العمال والصناع بسبب قلة الحركة في السوق المصرية، مما أدى إلى قلة الدخل، ويمكنك التعرف على السعار الجديدة من خلال رابط” سعر الذهب مصر فايف” بتحديث مستمر.