طقس الغد الثلاثاء| الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة: «أمطار خفيفة ومتوسطة وشديد البرودة ليلاً»

طقس الغد الثلاثاء| الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة: «أمطار خفيفة ومتوسطة وشديد البرودة ليلاً»
طقس الغد الثلاثاء

يبحث العديد من المواطنين عبر محركات البحث في جوجل من أجل التعرف على حالة طقس الغد الثلاثاء 17 مارس 2020، وخاصة بعدما شهدت البلاد المصرية خلال الأيام القليلة الماضية موجة أمطار سيئة عانى منها العديد من المواطنين، كما تصدت لها الجهات المسئولة والمعنية وعملت على شفط المياه من الشوارع لعودة الحركة أمام المواطنين.

وتحاول هيئة الأرصاد الجوية جاهدة من أجل إعلام الحكومة وجميع الجهات المعنية بأحوال الطقس قبل حدوثها بوقت كافي تحت تقوم بإجراءاتها الاحترازية من أجل مواجهة الأمطار والموجة السيئة التي تضرب تلك المناطق.

تفاصيل طقس الغد الثلاثاء 17 مارس 2020

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد الثلاثاء سوف يكون مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً،  على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، كما أنه يوجد أمطار خفيفه إلى متوسطة على تلك المناطق، أما بالنسبة للرياح فإنها سوف تكون نشطة.

وأضافت الهيئة أن طقس شمال الصعيد سوف يكون دافىء نهاراً شديد البرودة ليلاً مع وجود رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وعن جنوب الصعيد سوف يكون الطقس حار نهاراً شديد البرودة ليلاً ووجود رياح مثيرة للرمال والأتربة.

أخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

المدينة الصغرى الكبرى
القاهرة 13 18
شبين الكوم 12 18
السويس 13 20
أسيوط 13 24
الإسكندرية 14 17
سوهاج 14 25
الزقازيق 13 18

 

درجات الحرارة  الثلاثاء غداً
درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

اقرأ أيضاً

وحرصت هيئة الأرصاد الجوية على تقديم كافة الأخبار الهامة عن طقس الغد لجميع المواطنين من أجل التعرف على الطقس وتوفيق أوضاعهم خلال الساعات القادمة.