رئيس الوزراء: «تخفيض عدد حضور العاملين في المصالح الحكومية»

رئيس الوزراء: «تخفيض عدد حضور العاملين في المصالح الحكومية»
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أعلن منذ قليل رئيس الوزراء المصري الدكتور ” مصطفى مدبولي” عن تخفيض عدد العاملين في الأجهزة والصالح الحكومية خلال الفترة القادمة من أجل تقليل الاحتكاك بين المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر مجلس الوزراء.

وكان الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قد أصدر قرار بتعليق الدراسة من لمدة 15 يوماً حرصاً من سيادته على أبناؤه الطلاب وعدم تعرضهم للعدوي خلال الفترة القادمة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا في عدد من دول العالم.

رئيس الوزراء يُعلن عن تخفيض عدد العاملين في المصالح الحكومية

رئيس الوزراء: «تخفيض عدد حضور العاملين في المصالح الحكومية» 1

وأضاف رئيس الوزراء  من خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بمقر مجلس الوزراء قائلاً: ” هذا القرار يستثنى منه المصالح الحكومية الخاصة بالخدمات الاستراتيجية وتقديم الخدمات الأساسية للدولة”.

وتحاول الحكومة المصرية جاهدة من أجل تقديم المساعدات لجميع المواطنين ومواجهة فيروس كورونا خلال هذه الفترة لمنع انتشاره بين المواطنين المصريين خلال المرحلة القادمة بعد انتشاره في عدد من دول العالم.

وناشدت وزارة الصحة جميع المواطنين بضرورة التوجه فوراً إلى مستشفى الحميات فور الشعور بأعراض المرض الخطير، حيث كشفت عن أعراض فيروس كورونا.

وناشد رئيس الوزراء جميع المواطنين بعد الانسياق وراء الشائعات خلال هذه الفترة، واستقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية والرسمية خلال هذه الفترة منعاً للبلبة بين المواطنين، كما أصدرت الحكومة قراراً بتعطيل الدراسة لمدة 15 يوماً بناء على قرار الرئيس، وتحاول الحكومة التصدي لجميع الشائعات من خلال كشف الحقيقة عبر وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الرسمية لها.