جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي اليوم أمام سموحه

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي اليوم أمام سموحه
جدول ترتيب الدوري المصري

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة المصرية جدول ترتيب الدوري المصري خلال هذه الفترة وخاصة جماهير المارد الأحمر ، ويتصدر النادي الأهلي تريب الدوري بعد فوزه بجميع مبارياته الماضية، حيث أقيمت مساء اليوم مباراة  النادي الأهلي ونادي سموحة والذي استطاع الأخير التقدم  بهدف على المارد الأحمر  ليرد الأخير بهدف في الوقت بدل الضائع ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي  يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة في الدوري المصري، ويحاول المارد الأحمر إسعاد جماهيره بالحصول على  بطولة الدوري هذا العام وخاصة أنه يتصدر المركز الأول بفارق كبير.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم

الأهلي
النادي الأهلى

وعلى الرغم من تعادل  النادي الأهلي المصري إلا أنه ما زال متصدراً جدول ترتيب الدوري  المصري برصيد 49 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي المقاولون العرب، أما المركز الثالث فكان من نصيب نادي بيراميدز.

ولعب اليوم نادي سموحة مباراة رائعة أمام المارد الأحمر ، حيث أظهر براعة دفاعية وهجومية خلال اللقاء، حيث استطاع صد هجمات الأهلي، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم الدولي ” محمد عادل ضربة جزاء للنادي الأهلي بعدما لمست يد لاعب سموحة سموحة والتي أظهرها ” الفار”.

الترتيب

  • الأهلي.
  • المقاولون العرب.
  • المقاولون.
ترتيب الدوري المصري اليوم
ترتيب الدوري المصري اليوم

وعلى الفور  أحرز اللاعب عمرو السولية الهدف من ضربة الجزاء، ليتعادل النادي الأهلي ونادي سموحة مع نهاية اللقاء المثير، وكان التعادل الأول للنادي الأهلي في الدوري الحالي.