جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب نادي الزمالك اليوم أمام الأهلي

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب نادي الزمالك اليوم أمام الأهلي
جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك اليوم

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على نادي الزمالك الذي انسحب في مباراة اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز لكرة القدم.

انتظر الحكم اللتواني لمباراة الأهلي والزمالك في القمة لـ120 ما يقرب من 20 دقيقة بعد إطلاق صافرة انطلاق المباراة وطلق صافرة انتهاء المباراة معلناً انسحاب فريق الزمالك، وفوز الأهلي بهدفين.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب نادي الزمالك اليوم أمام الأهلي 1

وبعد فوز اليوم مازال فريق النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري منفرداً بفارق كبير بين أقرب منافسيه، وكان الاتحاد المصري قد قرر تأجيل انطلاق المباراة لمدة ساعة بسبب تأخر وصول حافلة فريق الزمالك بسبب زحمة المرور والأمطار.

ويضم تشكيل الأهلي اليوم:” حراسة المرمى محمد الشناوي، وخط الدفاع  أيمن اشرف – محمود متولي – علي معلول – أحمد فتحي، وخط الوسط عمرو السولية – اليو ديانج – حسين الشحات – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة، أما الهجوم  فكان مروان محسن.

وعلى الجانب الأخر أظهرت قناة ” أون سبورت” منذ قليل لقطة لأتوبيس نادي الزمالك أثناء عودته للقلعة البيضاء قبل إطلاق صافرة الحكم النهائية ليُنهي المباراة بفوز الأهلي، وبذلك يحصد النادي الأهلي ثلاث نقاط ليرتفع رصيده الحالي إلى 48 نقطة ويغرد منفرداً في مقدمة ترتيب الفرق في الدوري المصري.

جدول ترتيب الفرق

  • المركز الأول النادي الأهلي 48 نقطة.
  • المركز الثاني المقاولون العرب 32 نقطة.
  • المركز الثالث نادي الزمالك 31 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انسحاب نادي الزمالك اليوم أمام الأهلي 2

ولم يُعلن الاتحاد المصري حتى الآن عن العقوبة التي سوف يتم تطبيقها على نادي الزمالك بعد انسحابه اليوم أمام النادي الأهلي.