أسعار الذهب تعاود الصعود من جديد اليوم الاثنين 2 مارس 2020 في السوق المصرية

أسعار الذهب تعاود الصعود من جديد اليوم الاثنين 2 مارس 2020 في السوق المصرية
أسعار الذهب اليوم

يتابع العديد من المصريين والمستثمرين أسعار الذهب خلال هذه الفترة، حيث شهدت الأسعار ارتفاعاً ملحوظاً في السوق المصرية خلال تعاملات اليوم الاثنين الموافق 2 مارس 2020، حيث قفز سعر جرام الذهب بواقع 7 جنيهات دفعة واحدة مقارنه بأسعار أمس الأحد.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” ان سعر جرام الذهب عيار 21 قد ارتفع خلال تعاملات اليوم مسجلاً 700 جنيهاً مقابل 693 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن أسعار الذهب قد شهدت ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم بالسوق المحلية، وأن جرام الذهب عيار 24 قد سجل منذ قليل 800 جنيهاً بينما سعر سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 600 جنيهاً.

سعر الجنية الذهب

يحاول البعض التعرف على سعر جنيه الذهب من أجل الادخار خلال هذه الفترة، حيث أن الذهب من الوسائل الأمنة والتي تحتفظ بقيمتها على مر العصور، وسجل سعر الجنيه اليوم 5600 جنيهاً

سعر الذهب عالمياً

اشارت البيانات الصادرة من وكالة بلومبرج اليوم أن أسعار الذهب العالمية قد ارتفعت مع بداية تعاملات اليوم، حيث زادت سعر أوقية الذهب بقيمة 23.7 دولاراً بنسبة 1.5% مقارنه بنهاية التعاملات السابقة، وسجل سعر الأوقية 1609 دولاراً.

اقرأ أيضاً

تعرف على سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد أول مارس 2020 بعد هبوطها الكبير

تحركات جديدة في سعر  الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في السوق المصرية على الرغم من إغلاق البورصات العالمية

والجدير بالذكر أن سعر الذهب قد شهد تراجعاً كبيراً مع نهاية تعاملات الجمعة وبداية تعاملات السبت الماضي، حيث انخفض سعر جرام الذهب بقيمة 24 جنيهاً وذلك تأثراً بتهاوي الأسعار عالميا، ويمكنك التعرف على السعر بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي ” سعر الذهب مصر فايف“.