تعرف على أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد أول مارس 2020 بعد هبوطها الكبير.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً

تعرف على أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد أول مارس 2020 بعد هبوطها الكبير.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي  تراجعاً كبيراً في الأسعار، حيث تراجع سعر جرام الذهب ما يقرب من أربعة وعشرون جنيهاً، وبدأ العديد من المواطنين يتابع الأسعار في السوق المصرية وسط حالة من الركود الكبير في البيع والشراء خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

حيث يتراوح  سعر جرام الذهب خلال التعاملات المسائية منذ قليل ما بين 794 و 797 جنيهاً، وارجع بعض الخبراء أن السبب في تذبذب الأسعار خلال هذه الفترة هو انتشار فيروس ” كرونا”.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وعلى الرغم من غلق البورصات العالمية أمس واليوم إلا أن أسعار الذهب قد شهدت تحركات خلال تعاملات أمس وارتفع سعر جرام الذهب، وسج سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً خلال التعاملات المسائية اليوم الأحد الموافق 1 مارس 2020 نحو 695 جنيهاً.

تعرف على أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم الأحد أول مارس 2020 بعد هبوطها الكبير.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً 1
الذهب

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل 596 جنيهاً، اما سعر جرام الذهب عيار 12 فقد سجل خلال التعاملات المسائية اليوم نحو 397 جنيهاً.

اقرأ أيضاً

الشباب وشراء الذهب في الشبكة

أطلق بعض الشباب الكثير من الدعوات لمقاطعة شراء الذهب خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل التخفيف من أعباء الزواج، حيث طالبوا بضرورة الاكتفاء بقيمة الشبكة في قائمة الزوجة كضمان لحقها عند الطلاق، وذلك بعد ارتفاع أسعار المعدن الأصفر، مما ساعد على ركود حركة سوق الذهب في مصر خلال هذه الفترة فضلاً عن ارتفاع الأسعار، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر “ سعر الذهب في مصر فايف“.