تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في السوق المصرية على الرغم من إغلاق البورصات العالمية

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في السوق المصرية على الرغم من إغلاق البورصات العالمية
أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم

شهدت أسعار الذهب في مصر تحركات جديدة مع نهاية تعاملات اليوم السبت الموافق 29 فبراير 2020 نحو الارتفاع على الرغم من أنها العطلة الرسمية  للبورصات العالمية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل 792جنيهاً مقابل 789 جنيهاً أي أن الارتفاع كان بقيمة ثلاثة جنيهات فقط.

والجدير بالذكر أن سعر جرام الذهب قد انخفض مع نهاية تعاملات الأمس بقيمة 24 جنيهاً دفعة واحدة، وذلك نتيجة انخفاض أسعار المعدن الأصفر عالمياً بما يقارب 135 دولاراً خلال العشرة أيام الماضية.

أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم في السوق المصرية على الرغم من إغلاق البورصات العالمية 1
أسعار الذهب

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب  بغرفة القاهرة التجارية “نادي نجيب” أن طرح كميات كبيرة ضخمة من الذهب خلال الفترة الماضية قد زاد من كمية المعروض وبالتالي انخفضت الأسعار.

وتباينت أسعار  الذهب في محلات الصاغة مع نهاية تعاملات اليوم، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل نحو 790 جنيهاً، بينما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولاً في محلات الصاغة بالسوق المصرية مسجلاً 691 جنيهاً.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 592 جنيهاً خلال التعاملات المسائية، وسط مخاوف من انتشار فيروس كرونا في العديد من البلاد خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً

سعر الجنيه الذهب

حيث سجل منذ قليل خلال التعاملات المسائية اليوم السبت سعر جنيه الذهب خمسة آلاف و 544 جنيهاً، وسط حالة من الركود الكبير في عمليات البيع والشراء لجميع جرامات الذهب في السوق المصرية، حيث يُعاني أصحاب المحلات من دفع رواتب الصناع والعمال لديهم.

ويمكنك التعرف على كافة أسعار الجرامات في السوق المصرية من خلال الرابط الخدمي في “ سعر الذهب مصر فايف”

[gold_prices]