هبوط كبير في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم.. وجرام 21 يفقد 24 جنيهاً دفعة واحدة

هبوط كبير في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم.. وجرام 21 يفقد 24 جنيهاً دفعة واحدة
أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية

شهدت أسعار الذهب تراجع كبير مع نهاية تعاملات اليوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، حيث هبط سعر جرام الذهب عيار21 الأكثر انتشاراً وتعاملاً في السوق المصرية بقيمة 24 جنيهاً دفعة واحدة، مقارنه بأسعار صباح اليوم، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 688 جنيهاً مقابل 712 جنيهاً خلال التعاملات الصباحية اليوم، حيث أكد رئيس شعبة المشغولات الذهبية بالغرفة التجارية بالقاهرة ” نادي نجيب” أن سعر الذهب قد انخفض بقيمة 135 دولار خلال العشرة أيام السابقة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل أن سبب انخفاض أسعار الذهب طرح المستثمرين كميات كبيرة من الذهب مما أى إلى زيادة العرض وقلة الطلب من المواطنين على الشراء وبالتالي فانخفضت الأسعار.

حيث توقع سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن الأيام القادمة سوف تشهد شراء كميات كبيرة من الذهب مرة أخرى مما سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار مرة أخرى، وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 مع نهاية تعاملات اليوم 590 جنيهاً.

هبوط كبير في أسعار الذهب اليوم
هبوط كبير في أسعار الذهب اليوم

تراجع أسعار الذهب في محلات الصاغة

أما سعر جرم الذهب عيار 24 فقد سجل مع نهاية تعاملات اليوم الجمعة تراجعاً ملحوظاً حيث سجل نحو 786 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 393 جنيهاً، بينما سجل جرام الذهب عيار 14 منذ قليل 459 جنيهاً، أما سعر جنيه الذهب  فقد سجل 5504 جنيهاً.

اقرأ أيضاً

سعر الذهب تتراجع اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 في السوق المصرية.. وجرام 18 يسجل 610 جنيهاً

«بعد انخفاضها أمس» سعر الذهب اليوم في مصر.. وجرام 24 يسجل 816 جنيهاً

ويمكنك التعرف على سعر الذهب من خلال  رابط “مصر فايف” بتحديث مستمر طوال اليوم  الذي يحرص على تقديم الخدمات الهامة لمتابعيه الكرام المهتمين بأسعار الذهب في مصر.