موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في أدوري أبطال أفريقيا.. وقناة مجانيه تنقل اللقاء

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في أدوري أبطال أفريقيا.. وقناة مجانيه تنقل اللقاء
مباراة الأهلي وصن داونز

يتابع العديد من عشاق الكرة المصرية والأفريقية مباراة الأهلي وصن داونز اليوم، حيث يدخل المارد الأحمر في مواجهة صعبة اليوم أمام الفريق الجنوب أفريقي على استاد السلام اليوم السبت الموافق 29 فبراير 2020، وذلك في إطار منافسات دور الثمانية في مباراة الذهاب، كل التوفيق للنادي الأهلي بالفوز وإسعاد جميع عشاق الكرة المصرية.

ويحاول النادي الأهلي الفوز باللقاء بأكبر نتيجة حتى يلعب لقاء العودة بهدوء، وخاصة انه يريد إسعاد جماهيره بعد خسارة السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تٌقام مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت دولة الإمارات، حيث يستضيف النادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب أفريقي على ستاد القاهرة مساء اليوم بذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تنقل تلك المباراة الهامة قناة بي إن سبورتس الفضائية القطرية والتي تمتلك حق بث تلك المباريات في منطقة الشرق الأوسط، كما تنقل اللقاء القناة الثانية الأرضية المصرية  وهى قناة مجانية يتم بثها أرضياً للشعب المصري.

مباراة العودة بين الفريقين

من المقرر أن تٌام مباراة العودة  بين فريق الأهلي ونادي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الموافق 7 مارس 2020 على ملعب الفريق الأخير، كل التوفيق للنادي الأهلي بالفوز والصعود للدور التالي.