أول تعليق من «كارتيرون» على انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي بالدوري المصري

أول تعليق من «كارتيرون» على انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي بالدوري المصري
انسحاب الزمالك أمام الأهلي

بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري، قال المدير الفني للنادي الأبيض ” باتريس كارتيرون” ان عدم خوض فريقه أمام مباراة الأهلي قد ساعد في تركيز اللاعبين في التدريبات، مؤكداً أنه لا يفكر في إيقاف ” محمود عبد الرازق شيكابالا او اللاعب عبد الله جمعة في المباريات القادمة.

وكان نادي الزمالك قد انسحب من مواجهة النادي الأهلي في الدوري المصري والتي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين الماضي، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي بخوضها بفريق شباب النادي ولكن لم يحضر أتوبيس الفريق رغم التأكيدات الأمنية بتوفير كل السبل للفريق.

انسحاب الزمالك أمام الأهلي

أول تعليق من «كارتيرون» على انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي بالدوري المصري 1

وأضاف ” كارتيرون” من خل المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي التونسي اليوم عن انسحاب الزمالك أمام الأهلي قائلاً: ”  عدم خوض مواجهة الأهلي الماضية ليس أمرا إيجابيًا وأيضا ليس سلبيًا”.

وتابع: ” لم نكن في كامل تركيزنا خلال التدريبات بسبب التردد في قرار خوض المباراة من عدمها، ولكن لابد أن يعرف الجميع ان الموسم مازال طويلا ولدينا العديد من البطولات التي نشارك فيها”

وأوضح سيادته أن اللاعب عبد الله جمعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا سوف يُشاركان بشكل طبيعي مع الفريق وأنه لا يفكر بإيقافهما محلياً، كما أنه رفض الحديث عن تعليماته للاعبين خلال الشوطين مؤكداً أنه يوجد مباراة عودة، مؤكداً أن لاعبي الزمالك قد أدوا اليوم بشكل جيد.