التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو” تعرّف على وصية حسني مبارك التي أوصى بها منذ 11 سنة والعهد الذي أخذه على نفسه وتحقق صباح اليوم
وصية حسني مبارك

سوف نذكر لمتابعينا وصية حسني مبارك والتي أوصى بها قبل سنوات، وكذلك وعده الذي قطعه على نفسه وتحقق اليوم بعد وفاته عن عمر ناهز الـ91 سنة عقب صراع طويل مع المرض، ونقله للعناية المركزة قبل أيام قليلة من وفاته اليوم.

وصية حسني مبارك التي أوصى بها منذ 11 سنة

فمنذ 11 سنة تقريباً وبالتحديد في عام 2009 توفي حفيد الرئيس مبارك الأكبر، وتم دفنه في مصر الجديدة بمقابر العائلة “آل ثابت”، وحين وفاة حفيده أوصى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أن يدفن بجواره، وكانت هذه وصيته، وجاري الآن تجهيز المقابر التي سيدفن فيها الراحل بجوار حفيده.

وعد مبارك الذي أخذه على نفسه وتحقق اليوم

وبعد ذكر وصية حسني مبارك، كان هناك وعد صرح به أثناء أحداث الخامس والعشرين من يناير عام 2011 وعقب خروج الشعب المصري ضده، خرج الرئيس الأسبق بالعديد من الخطابات، وفي أحد خطاباته قال ما معناه، أن هذا الوطن عزيز عليه حارب من أجله وعاش فيه وسوف يموت فيه ويدفن في أرضه، وبالفعل مات مبارك على أرض مصر وسوف يدفن، وتحقق وعده بعد وفاته اليوم، وذلك كما في الفيديو التالي.

وكان الرئيس حسني مبارك قد أجرى عملية جراحية في 24 يناير الماضي، وخرج منها، إلا أنه صحته تدهورت خلال الساعات الماضية وتم نقله للعناية المركزة، وكان الراحل يعاني من 5 أمراض أحد هذه الأمراض مرض يصيب واحد من كل مليون.

اقرأ أيضاً:

5 أمراض كان يعاني منها مبارك أبرزها السرطان.
تفاصيل مرض مبارك ودخوله العناية المركزة قبل وفاته بأيام
تفاصيل نعي الرئاسة لمبارك وتعليق أبو تريكه على وفاته

"بالفيديو" تعرّف على وصية حسني مبارك التي أوصى بها منذ 11 سنة والعهد الذي أخذه على نفسه وتحقق صباح اليوم 1
وصية حسني مبارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.