“مبارك في العناية المركزة” وعلاء يردد “يا رب” ويطلب الدعاء له وتفاصيل مرضه الأخير والعملية التي أجراها بالمعادي العسكري

“مبارك في العناية المركزة” وعلاء يردد “يا رب” ويطلب الدعاء له وتفاصيل مرضه الأخير والعملية التي أجراها بالمعادي العسكري
مبارك في العناية المركزة

تم الإعلان مؤخراً عن تواجد الرئيس الأسبق مبارك في العناية المركزة، وكان أول من أعلن عن هذا الأمر هو نجله الأستاذ علاء مبارك، بعد سؤال أحد المتابعين على والده، وأجاب علاء بأنه ما زال في العناية مردداً “يا رب” وطالباً من الجميع الدعاء له بالشفاء والسلامة من الأمراض، وكان هذا الأمر أمس السبت 22 فبراير الجاري.

مبارك في العناية المركزة وتفاصيل مرضه

"مبارك في العناية المركزة" وعلاء يردد "يا رب" ويطلب الدعاء له وتفاصيل مرضه الأخير والعملية التي أجراها بالمعادي العسكري 7
مبارك في العناية المركزة

ويبدو أن هناك مضاعفات حدثت للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أدخلته العناية مرة أخرى، حيث أنه ومنذ شهر تقريباً وفي الرابع والعشرين من يناير الماضي، أجرى مبارك عملية جراحية لم يتم الكشف عن ماهيتها.

وبعد إجراء مبارك لهذه العملية قام محامي العائلة الأستاذ فريد الديب بإجراء تصريحات صحفية عن حالة الرئيس، مؤكداً أنه العملية أجراها في قسم المخ والأعصاب بمستشفى المعادي العسكري، وأكد الديب أن العملية أجريت تحت إشراف خبير أجنبي كبير.

وحينها أفاد الديب بأن حالة الرئيس مستقرة، وأن هناك العديد من المصريين والعرب قاموا بالاتصال به للإطمئنان على صحته، مشيراً إلى أن مبارك كان سعيداً جداً بسؤال المصريين عنه أثناء مرضه.

كما قام حفيد الرئيس الأسبق “عمر” بنشر صورة لجده بعد تحسن حالته الصحية، بعد إجراء العملية الشهر الماضي.

https://www.instagram.com/p/B8F7G6cBaLx/

 

 

كما قامت حينها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بنشر تدوينها لها تشكر فيها حفيد الرئيس مبارك، بعد نشر صورة له، قائلةً أنك أسعدتنا يا عمر وأسعدت جميع محبي الرئيس مبارك.

https://www.youtube.com/watch?v=CZomVbMahso&feature=emb_title

"مبارك في العناية المركزة" وعلاء يردد "يا رب" ويطلب الدعاء له وتفاصيل مرضه الأخير والعملية التي أجراها بالمعادي العسكري 8