بالتردد| موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء.. ورئيس الزمالك يعتذر عن الحضور

بالتردد| موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء.. ورئيس الزمالك يعتذر عن الحضور
مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يتجه أنظار  العديد من عشاق الكرة المستديرة إلى دولة الإمارات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر المرتقب بين قطبي الكرة المصرية، وتُقام المباراة على ملعب “محمد بن زايد” مساء يوم الخميس القادم الموفق 20 فبراير 2020، ومن المقرر أن تكون تلك المباراة قوية وبها إثارة كبيرة نظراً لما يتمتع به الفريقان من قدرات قوية ولاعبين على أعلى مستوى في الدوري المصري.

ويحاول كل مدير فني من الناديين وضع الخطة المناسبة التي تُناسب الفوز على الفريق المنافس، وإسعاد جماهيره العريضة، وخاصة أن تلك المباراة تُمثل بطولة في حد ذاتها للفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك  في السوبر المصري

مباراة السوبر المصري

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي  والزمالك في كأس السوبر في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة، وسط ترقب جماهيري مصري وعربي كبير، كل التوفيق للفريقين لتقديم مباراة رائعة تُعبر عن مستوى الكرة المصرية.

أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة السوبر المصري

وأعلنت قناة ” أبو ظبي الرياضية” المفتوحة والمجانية نقل مباراة السوبر المصري عبر القمر الصناعي ” نايل سات” والتي يمكن استقبالها عبر تردد 12226 ومعدل ترميز 27500، ومعدل التصحيح والاستقطاب 3/4، كما أنه تم الإعلان عن إذاعتها عبر قناة ” أون سبورت ” الفضائية المصرية.

ويحاول نادي الزمالك في تلك المباراة الفوز باللقاء وإسعاد جماهيره وخاصة بعد فوزه أمام الترجي بنتيجة كبيرة خلال الأيام الماضية، وعلى الطرف الآخر يحاول المارد الأحمر في فرض سيطرته والفوز باللقاء من أجل إسعاد جماهيره في جميع انحاء العالم، ونتمنى كل التوفيق للفريقين بأداء مباراة رائع.

مرتضى منصور يعتذر عن حضور مباراة السوبر المصري

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن اعتذاره عن حضور مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، والتي من المقرر إقامتها اليوم في دولة الإمارات الشقيقة، ويمكنكم التعرف على كافة التفاصيل بشأن اعتذار رئيس الزمالك عن حضور اللقاء من خلال الرابط التالي

من فضلك اترك توقعاتك عن نتيجة اللقاء في تعليق أسفل المقال.