رسمياً| الاتحاد يحسم مصير مباراة الأهلي والزمالك خلال شهر فبراير الجاري

رسمياً| الاتحاد يحسم مصير مباراة الأهلي والزمالك خلال شهر فبراير الجاري
مصير مباراة الأهلي والزمالك

أعلن منذ قليل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك في موعدها الذي تم تحديده ولا نيه لتعديل تلك المواجهة لهامة في الدوري المصري، وجاء بيان الاتحاد بالتزامن مع تكهنات العديد من الرياضيين بتأجيل مباراة القمة، حيث أنه كان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي الزمالك يوم 24 من شهر فبراير الجاري 2020، ولكن تواترت أنباء عن تأجيل المباراة.

نشر اتحاد الكرة المصري بياناً صحفياً منذ قليل اليوم أكد من خلاله أنه لا توجد أي نية لدى اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك القادمة وخاصة أن تلك المباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

مصير مباراة الأهلي والزمالك القادمة خلال شهر فبراير

وأضاف الاتحاد من خلال البيان أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المرة الأولى كان نتيجة لارتباك جدول البطولة، حيث أنه أثر بالسلب على ارتباطات الأندية على الصعيد القاري والمحلي.

وشدد الاتحاد المصري على أنه ليس هناك ما يعوق إقامة تلك المباراة الهامة في الموعد المحدد لها، وخاصة في ظل وجود تعاون كامل من جميه الهيئات، مؤكداً على إقامة المباراة في الموعد المحدد لها دون أي تأجيل في الوقت الراهن.

والجدير بالذكر أنه قد أجريت قرعة دوري أبطال أفريقيا أمس الأربعاء داخل الدولة المصرية، ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل القرعة من خلال الرابط التالي