قرعة دوري أبطال أفريقيا ومواجهات نارية للأهلي والزمالك.. ومواعيد مباريات ربع النهائي

قرعة دوري أبطال أفريقيا ومواجهات نارية للأهلي والزمالك.. ومواعيد مباريات ربع النهائي
قرعة دوري أبطال أفريقيا

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تم سحبها اليوم الأربعاء الموافق 5 فبراير 2020 في القاهرة ، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات نارية بين الفرق الثمانية المتأهلة  في البطولة منها الأهلي والزمالك.

حيث يصطدم  النادي الأهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب أفريقي، بينما يواجه نادي الزمالك المصري أيضاً نادي الترجي التونسي في قرعة دوري أبطال أفريقيا.

قرعة دوري أبطال أفريقيا ومواجهات نارية للأهلي والزمالك.. ومواعيد مباريات ربع النهائي 1

قرعة دوري أبطال أفريقيا

أما عن باقي  المواجهات في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا فجاء الرجاء المغربي ضد نادي مازيمبي الكونغولي، ونادي النجم الساحلي التونسي ضد نادي الوداد المغربي.

مواعيد مباريات دور ربع نهائي أبطال أفريقيا

وتُقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي أبطال أفريقيا على ملاعب الفرق أصحاب المراكز الثانية أيام 28 أو 29 فبراير، بينما يتم إقامة مباراة العودة على ملاعب الفرق أصحاب الصدارة في مجموعاتها يومي 6 أو 7 مارس القادم 2020.

والجدير بالذكر أن مباراة النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني قد شهدت أحداث مؤسفة على ملعب الجوهرة بالسودان، وذلك بعدما نزلت الجماهير إلى أرض الملعب في محاولة للإعتداء على الحكام ولاعبي المارد الأحمر، وعلى الفور تدخل رجال الشرطة والجيش وتم تطويق اللاعبين والحكام لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم تم استئناف المباراة.

ومن جانبه أعلن الاتحاد الأفريقي عن عقوبات على نادي الهلال السوداني بسبب أحداث الشغب في المباراة الأخيرة، كما تم اعتماد نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي.