التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 27/11/2019
نابولي وليفربول

أنتم علي موعد لمشاهدة مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي التي تقام فى إطار مباريات دور المجموعات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتى تقام علي ملعب “إنفيلد” معقل الريدز.

يدخل ليفربول المبارة وعينه علي تحقيق الفوز وتعويض خسارته في مباراة الذهاب وكذلك ضمان التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يدفعه الفوز في مباراة اليوم للصعود إلي المركز الأول برصيد 12 نقطة، حيث يملك حاليًا 9 نقاط.

ويحتل نابولي حاليًا المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد انتصارين وتعادلين، فيما يأتي نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجينك في المركز الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 27/11/2019 1

هذا وقد ظهر النجم المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل، حيث غاب صلاح عن ليفربول أمام كريستال بالاس، بعدما ابتعد عن المنتخب الوطني في مباراتي مصر ضد كينيا وجزر القمر.

وتذاع مباراة ليفربول ونابولي على قنوات بي إن سبورتس HD 2، وبالنسبة لـ موعد مباراة ليفربول ونابولي فستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

البطولةدوري أبطال أوروبا 2019 / 2020
الفريقينليفربول ضد نابولي
الموعدالأربعاء 27/11/2019 الساعة 10 مساءً
القنوات الناقلةبي إن سبورت إتش دي 2
المعلقحفيظ دراجي
المعلبملعب الإنفليد
نتيجة مباراة الذهابنابولي (0/2) ليفربول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.